ويل سميث يبدأُ العملَ على مشروعِ كتابٍ تحفيزي جديد!

ويل سميث
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

 

ليس هذا الخبرُ بالمفاجئ، ففي الواقع لم تقتصر حياةُ النجم ويل سميث على المناسبات العامة والسجاد الأحمر، فمن يتابعه على حساباته الرسمية في مواقعِ التواصل الاجتماعي، سيلاحظُ تخصيصه الكثير من الحالات لبثّ التفاؤل وصنع فيديوهات تحفيزية، والآن هو بصدد التعاون مع الكاتبِ مارك مانسون لتأليف كتاب تحفيزي جديد يسردُ فيه بعضًا من ذكرياته.

ويشتهرُ الكاتبُ المساعدُ مارك مانسون بتأليفه كتاب The Subtle Art of Not Giving a F**k، ويبدو أنَّ تجربته الجديدة مع سميث ستحتوي على الكثيرِ من الأشياءِ حولَ حياةِ سميث على مدى سنين عديدة، وقد علّق سميث على هذا الأمر عبر مقطع فيديو نشره على إنستغرام قائلًا: “أنا أكتبُ كتابًا هو حصيلةُ سنوات من الأحداثِ والأشياءِ التي أرغبُ بقولها، وأخيرًا سأقولها في كتابٍ مهدى لكم جميعًا!”.

اقرأ أيضًا: تسعُ نصائح ملهمة من “ويل سميث” لحياة أفضل

ويل سميث

وتوجّه سميث خلالَ الفيديو بسؤال إلى المؤلفِ قائلًا: “هل تشعرُ بالثقةِ؟ هل تشعرُ بأنّنا سنقدّم فنًا ساميًا في هذا الكتاب؟”، وأجابه مانسون بقوله: “لقد أمضيتُ الأشهر الستة الماضية وأنا أشعرُ بالقلق، ولكنّني أشعرُ الآن بشعورٍ مذهلٍ!”.

ولطالما كانَ الفنانُ ويل سميث على تواصلٍ دائمٍ مع متابعيه، ومنفتحًا لإخبارهم بالكثيرِ من التفاصيلِ حولَ حياته، وليس غريبًا عليه سعيه الدائم إلى مشاركةِ تجاربه الشخصية مع متابعيه بأسلوبٍ تحفيزي، فقد قالَ في لقاءٍ مع برنامج TIDAL’s Rap Radar podcast: “لقد حقّقتُ نجاحًا ماديًا كبيرًا، بيد أنّني اِكْتَشَفتُ ألَّا شيء يشعرني بالسعادة سوى كوني مفيدًا للآخرين، فهذا الأمرُ هو الوحيدُ الذي يمنحني شعورًا بالرضى”.

ويبدو أنَّ اختيارَ سميث للمؤلف مانسون كانَ موفقًا، إذ أنَّه قد حقّقَ سابقًا نجاحًا باهرًا من خلالِ بيعه ثلاثة ملايين نسخة من كتاب The Subtle Art of Not Giving a F*ck، وعلى الرغمِ من عدمِ قيام سميث بتأليف الكتاب بنفسه، فإنّه كانَ ملهمًا لعدّة كتب نُشرت بشكلٍ مستقلٍ مثل: Will Smith’s Rules for Success.

اقرأ أيضًا: أفضلُ 10 أفلام في مسيرةِ النجم ويل سميث

0

شاركنا رأيك حول "ويل سميث يبدأُ العملَ على مشروعِ كتابٍ تحفيزي جديد!"

أضف تعليقًا