فيلم مولان أول لايف أكشن من ديزني تحت تصنيف PG-13

فيلم مولان لايف أكشن
0

حصل الإصدار الجديد من فيلم ديزني الحي لمولان على تصنيف PG-13 من جمعية Motion Picture Association الأمريكية بسبب “مشاهد العنف”.

يجعل تصنيف مولان PG-13 أول نسخة حية من ديزني الذي يحصل على تصنيف أعلى من PG، والفيلم الأول من استوديو ديزني لايف أكشن لتلقي PG-13 منذ فيلم Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales in عام 2017.

صور التريلر فيلم مولان على أنه ملحمة حرب خيالية أكثر من كونه مسرحية موسيقية، ما يجعل الفيلم غير مشابه لإصدارات ديزني التي تقدم أفلام حية  مماثلة للأفلام الأصلية، بالإضافة إلى أو ناقص عدد قليل من الأغاني أو الشخصيات. 

مع أن التصنيف يدل على قصة أكبر قليلاً من الأسطورة الصينية، فقد أثبتت الأزمنة الحديثة أن تصنيف PG-13 لا يزال يشاهد بشكل جيد للعائلات.

شهدت شركة وارنر بروس الحصول على إيرادات هائلة من سلسلة أفلام هاري في شباك التذاكر حتى مع تصنيفPG-13. في عام 2010 حقق فيلم Deathly Hallows: Part 1  إيرادات 381 مليون دولار محليًا، فيما بلغ إجمالي إيرادات الجزء الثاني  لعام 2011 إجمالي 296 مليون دولار محليًا. 

أما بالنسبة للفيلمين الأخيرين من تصنيف هاري بوتر PG، فقد حصل فيلم Half-Blood Prince لعام 2009 على 301 مليون دولار محليًا، بينما سجين أزكابان لعام 2004 بلغ 249 مليون دولار.

0

شاركنا رأيك حول "فيلم مولان أول لايف أكشن من ديزني تحت تصنيف PG-13"