تريلر الفيلم الجديد لقصة البطل الأُسطوري Robin Hood

روبن هود
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

 

لا شك أنَّ روبن هود، بطل الطفولة والشباب، موضوع مهم بالنسبة لصُنّاع هوليود، فليس هذا الفيلم الأول الذي يتناول قصة حياة البطل نصير الفقراء، فقد أنتج مسلسل كرتوني عنه، وأدى دوره كيفن كوستنر، بيد أنَّه سيقوم بدوره هذا المرة الممثل الكندي تارون أجيرتون.

وسيحمل الفيلم توقيع المخرج أوتو باثورست، ويبدو من التريلر أنَّه قدمه بطريقة مختلفة، وقد قال عنه ما يلي: “في رأيي، لقد كان روبن هود ذلك النوع من الثوار الفوضويين المتمكنين عسكريًا. كان ساعيًا للحقيقة ومطالبًا بالحرية، وكلما تعمقت بالقصة، يصبح الأمر مدهشًا أكثر، فالأمر مشابه لما يحصل في المجتمع حاليًا”.

وفي هذا الفيلم سيلعب جيمي فوكس – بطل أفلام Collateral وBaby Driver – دور ليتل جون، معلم روبن هود وصديقه المقرب، أمَّا الممثلة إيف هاريسون فتؤدي دور الخادمة ماريون، وسيقوم جيمي دورنان – الذي مثّل في فيلم Fifty Shades of Grey – بدور ويل سكارليت.

أمَّا عن شكل الأكشن المتوقع في هذا الفيلم، فقد قال باسل إيوانيك، منتج الفيلم، إنّه مستوحى من فيلم John Wick، وأردف متابعًا كلامه: “إنَّ صورة روبن هود، وتصميم الإنتاج ومشاهد الحركة والاشتباك، كانت بمعظمها مستوحاة من سلسلة John Wick المثيرة، فما يمارسه روبن هود بالقوس والسهم هو ذاته الذي رأيناه مع كيانو ريفز وأسلحته. لذلك، نشعر أنّنا سنقدّم عملًا مختلفًا عن روبن هود في هذا الفيلم”، ومن المقرر عرض الفيلم في دور السينما بدءًا من 21 نوفمبر القادم.

اقرأ أيضًا: من هو روبن هود – Robin Hood؟

 

0

شاركنا رأيك حول "تريلر الفيلم الجديد لقصة البطل الأُسطوري Robin Hood"

أضف تعليقًا