رامز جلال ينافس بفيلم “سبع البرمبة” في موسم عيد الفطر القادم

سبع البرمبة، رامز جلال
لقاء السعدي
لقاء السعدي

2 د

طرحت شركة “الإخوة المتحدين” للسينما، بوسترات الفيلم الكوميدي “سبع البرمبة” الذي يقوم ببطولته النجم المصري “رامز جلال”، وينافس به خلال موسم عيد الفطر المنتظر.

وشارك “رامز جلال” متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام؛ بوسترات الفيلم، فظهر في البوستر الأول بأربعِ شخصياتٍ، بينما أطل في البوستر الثاني محمولًا على أيدي كلٍ من الفنانين “بيومي فؤاد”، “محمد ثروت” و”محمد عبد الرحمن”.


 

View this post on Instagram

 

بِسْم الله توكلنا علي الله واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر 🙏 متخفوش يا جماعه ده فيلم بجد مش مقلب 😀 #سبع_البرمبه والله المستعان #رامز_جلال

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on


 

View this post on Instagram

 

بِسْم الله توكلنا علي الله واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر 🙏 #سبع_البرمبة فيلم العيد والله المستعان

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on

ذو صلة

يذكر أن الفنان “رامز جلال” معروف بعشقه للمقالب، حيث يُقدم كل عام برنامج مقالب رمضاني، وينافس هذا الموسم ببرنامج “رامز في الشلال”، الذي اتخذ من جزيرة بالي الإندونيسية موقعًا للتصوير.

اقرأ أيضًا:


قصة الفيلم

تدور أحداث فيلم “سبع البرمبة” في إطارٍ كوميدي، حول شاب ينتحل شخصية ضابط شرطة من أجل الوصول إلى الفتاة التي يحبها.

وبحسب ما ظهر في البرومو الدعائي للفيلم، يظهر “رامز جلال” بأربعِ شخصياتٍ، من بينها شخصية “منصور الحفني” التي قدمها النجم “أحمد السقا” في فيلمي “الجزيرة 1” و”الجزيرة 2″، شخصية “رحيم” التي قدمها شقيقه “ياسر جلال” في مسلسل “رحيم” رمضان الماضي، وشخصية الضابط “سليم الأنصاري” التي قدمها النجم “أمير كرارة” في سلسلة “كلبش”.

فيديو يوتيوب

فريق العمل

“سبع البرمبة” فيلم كوميدي من بطولة الفنان “رامز جلال”، “بيومي فؤاد”، “محمد عبد الرحمن”، “محمد ثروت”، “جميلة عوض”، “مها أبو عوف”، “بدرية طلبة” و”نور قدري”. من تأليف “لؤي السيد” وإخراج “محمود كريم”.

ويسجل الفيلم مشاركة النجوم “أحمد السقا”، “ياسر جلال” و”أمير كرارة” كضيوفٍ شرفيين.

أحمد السقا، ياسر جلال، أمير كرارة، رامز جلال

اقرأ أيضًا:

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة
متعلقات