صراخ، بكاء وشتائم.. هذا ما ينتظر المشاهد العربي في برنامج شيخ الحارة!

برنامج شيخ الحارة، بسمة وهبة
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

طرحت قناة “القاهرة والناس” الفضائية المصرية، الإعلان الدعائي للموسم الثالث من برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه الإعلامية المصرية “بسمة وهبة”، وجاء الترويج للموسم باعتباره موسم الدموع والأسرار، وهو أمر غير مستغرب من هذا النوع من البرامج الحوارية.

“ضرب نار وخروج الأسرار” بهذه العبارة أُختتم الإعلان الدعائي الذي امتد لثلاثة دقائق كاملة، كشفت أيُ نوعٍ من الحوارات ينتظر المشاهد العربي في برنامج “شيخ الحارة”.

حوارات رخيصة هابطة، تستبيح الحياة الشخصية للضيوف، تتغذى على أسرارهم، تستمد استمراريتها من استمرار الشائعات والفضائح. وإعلامية تحترف الضغط على نقاط الضعف واستثارة الأعصاب لانتزاع السر أو التصريح، يساعدها في ذلك شخصية غامضة كريهة تُعري الضيف بما تعرفه من أسرار ونمائم.

شيخ الحارة

برنامج حواري تُقدمه الإعلامية المصرية “بسمة وهبة”، يُعرض للسنة الثالثة على التوالي على فضائية “القاهرة والناس”، يعتمد على محاورة الضيف في أمورٍ شائكة في حياته الشخصية، وكل ما يُمكن أن يثير الجدل ويتصدر قوائم ترند النميمة والفضيحة.

يساعد “وهبة” في إدارة الحوار شخصية تختبئ خلف شاشة عملاقة، تُدعى “شيخ الحارة”. اللافت أن مصطلح “شيخ الحارة” يُطلق على الرجل العاقل الذي يتولى الاهتمام بسكان حارته وحل نزاعاتهم، في حين أن “شيخ حارة بسمة وهبة” رجل كريه يُشعل فتيل الخلافات ويغذيها بالفضائح والأسرار.

ضيوف البرنامج

يستضيف “شيخ الحارة” النجوم في مجالات الفن، الإعلام، الرياضة والسياسية. الإعلان الدعائي للموسم الثالث من البرنامج،  أظهر أكثر من نصف الضيوف، وهم: الفنان “خالد الصاوي”، كابتن “مصطفى يونس”، السياسي “مصطفى الفقي“، الإعلامية “ياسمين الخطيب”، الفنانة “رانيا يوسف”، الفنانة “رغدة”، الفنانة “غادة إبراهيم”، الفنان “أحمد آدم”، الراقصة “دينا”، الفنانة “آيتن عامر”، الفنان “ماجد المصري”، المطرب “أحمد سعد”، الفنانة “ناهد السباعي”، الراقصة “سما المصري”، المؤلف “تامر حبيب”، الإعلامي “نشأت الديهي”، اللاعب السابق “إبراهيم سعيد”، المطربة “ليلى غفران” والإعلامية “حليمة بولند”.

شيخ الحارة، بسمة وهبة، رغدة

قضايا مثيرة للجدل

برنامج “شيخ الحارة” يعتمد على طرح القضايا الشائكة والمثيرة للجدل جذبًا لفضول المشاهدين، يتغذى على الفضائح والشائعات، ويسعى لكشف أسرار الضيف واستغلال نقاط ضعفه، لذا يُمكن توقع أبرز ما سيثار خلال هذا الموسم، ونذكر منهم: طلاق الفنانين “أحمد سعد” و”سمية الخشاب”، الحياة الصاخبة للراقصة “سما المصري”، أزمة فستان “رانيا يوسف” الشهيرة، زواج الإعلامية “ياسمين الخطيب” والمخرج “خالد يوسف“، أزمة سجن الفنانة “غادة إبراهيم” والشائعات المحيطة بها، وأزمة هروب الفنانة “ناهد السباعي” من حفل زفافها.

بكاء، صراخ وشتائم

للإعلامية “بسمة وهبة” أسلوب يعتمد على الضغط على نقاط ضعف الضيف ومحاصرته لانتزاع سر أو تصريح، قد يرى البعض ذلك مهارة إعلامية، وأراه استغلال واستفزاز لا يليق بإنسانية الضيف أيًا كان.

الإعلان الدعائي يوحي بأن استفزاز “بسمة وهبة” للضيوف قد وصل حده الأقصى، بالتعاون مع شخصية “شيخ الحارة”، فقد نجحا في استثارة دموع الفنانات وغضب الفنانين كما يُظهر الإعلان الدعائي.

بعض الفنانين هددوا بالانسحاب، مثل: “خالد الصاوي”، “رانيا يوسف” والإعلامية “حليمة بولند”. في حين يبدو أن اللاعب السابق “إبراهيم سعيد” قد انسحب بالفعل غاضبًا ومهددًا ويكيل الشتائم لشخصية “شيخ الحارة”، أما الراقصة “سما المصري”؛ فكعادتها في إثارة الجدل، فقد خلعت حذائها وقذفت “شيخ الحارة” به.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "صراخ، بكاء وشتائم.. هذا ما ينتظر المشاهد العربي في برنامج شيخ الحارة!"

أضف تعليقًا