“الفلوس”، “لص بغداد” و”كينج سايز” خارج موسم أفلام عيد الأضحى!

زينة، تامر حسني، ياسمين رئيس، محمد إمام، محمد هنيدي
1

أيام قلائل تفصلنا عن استقبال عيد الأضحى المبارك، تستعد خلالها شركات الإنتاج لطرح أفلامها، للمنافسة في واحدٍ من أقوى مواسم السينما في المنطقة العربية.

الجمهور العربي استعد لاستقبال 7 أفلامٍ دفعة واحدة، إلا أن الأمر انتهى إلى مشاركة 4 أفلامٍ فقط، هم: “الفيل الأزرق 2″، “ولاد رزق 2″، “الكنز 2″ و”خيال مآتة”.

وفي مفاجأة غير سارة، انسحبت أفلام: “الفلوس”، “لص بغداد” و”كينج سايز” من المشاركة في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

تامر حسني.. الفلوس

خرج فيلم “الفلوس” للنجم “تامر حسني” من سباق أفلام عيد الأضحى في اللحظةِ الأخيرة، بعد أن تبين أن بعض عمليات المونتاج لن تنتهي في الموعد المحدد لطرح الفيلم.

الفيلم تغير اسمه عدة مرات، فقد كان يحمل اسم “حمزة” في البداية، ثم تغير إلى “نصب تذكاري”، ومن ثم استقر صناع الفيلم لفترة من الزمن على اسم “كل سنة وإنت طيب”، قبل أن يستقروا في النهاية على اسم “الفلوس”.

فيلم “الفلوس” قصة “تامر حسني”، سيناريو وحوار “محمد عبد المعطي”، إخراج “سعيد الماروق” وإنتاج شركة “نيوسينشري”.

طاقم التمثيل يضم إلى جانب “تامر حسني”، النجوم: “خالد الصاوي”، “زينة”، “محمد سلام”، “أحمد فتحي” و”عائشة بن أحمد”، بالإضافة إلى 5 نجومٍ شرفيين، هم: “كميل سلامة”، “أحمد السقا“، “مي عز الدين“، “علي ربيع” و”ويزو”.

محمد إمام.. لص بغداد

خرج فيلم “لص بغداد” للنجم “محمد إمام” من سباق أفلام عيد الأضحى بسبب عدم الانتهاء من تصوير بعض مشاهد الفيلم، ومن المقرر أن تسافر أسرة الفيلم قريبًا إلى إحدى الدول الأوروبية لاستكماله.

فيلم “لص بغداد”، تأليف وسيناريو وحوار “تامر إبراهيم”، “إخراج أحمد خالد موسى” وإنتاج شركة “سينرجي فيلمز” المملوكة للمنتج المصري “تامر مرسي”.

يشارك في بطولته إلى جانب “محمد إمام”، “فتحي عبد الوهاب”، “ياسمين رئيس”، “أمينة خليل”، “أحمد العوضي” و”بيومي فؤاد”. بالإضافة إلى ضيوفٍ شرفيين، هم: “صلاح عبد الله”، “أحمد رزق” و”علي ربيع”.

محمد هنيدي.. كينج سايز

خرج فيلم “كينج سايز” للنجم “محمد هنيدي” من سباق أفلام عيد الأضحى مبكرًا للغاية، فرغم نشر البرومو الخاص بالفيلم في منتصف شهر يونيو الماضي، إلا أن الفيلم حتى هذه اللحظة مشروع لم يكتمل بعد.

ويبدو أن انشغال “هنيدي” بمسرحيته الجديدة “3 أيام في الساحل” وعرضها في مصر والمملكة العربية السعودية، حال دون اللحاق بموسم أفلام عيد الأضحى.

فيلم “كينج سايز” من تأليف الكاتب الساخر “عمر طاهر”، إخراج “إسلام خيري” وإنتاج “وليد صبري”. ويؤدي “هنيدي” في الفيلم شخصية عقلة الإصبع.

اقرأ أيضًا:

1

شاركنا رأيك حول "“الفلوس”، “لص بغداد” و”كينج سايز” خارج موسم أفلام عيد الأضحى!"

أضف تعليقًا