ترتيب الأفلام في شباك التذاكر الأمريكي لنهاية الأسبوع 03/03/2017

شباك التذاكر الأمريكي 03/03/2017
0

ثلاثة أفلام جديدة دخلت على سباق الأفلام في نهاية الأسبوع الماضي، على رأسها بالطبع الفيلم المنتظر بشدة “Logan” آخر أفلام شخصية وولفرين من بطولة “هيو جاكمان“، وفيلم الدراما والغموض “Before I Fall”، وفيلم الفانتازيا والدراما “The Shack”، ما أدى إلى تراجع فيلم “The LEGO Batman Movie”، و “John Wick: Chapter Two” في سباق الأفلام، ويكاد فيلم “La La Land”  مغادرة العشرة الكبار بعد الأسبوع الثالث عشر في دور العرض، وذلك باحتلاله للمركز العاشر.

والآن فلنتعرف على ترتيب الأفلام في شباك التذاكر الأمريكي لنهاية الأسبوع 03/03/2017.

المركز العاشر – La La Land

رقصة ايما ستون وريان جوسلنج في فيلم La La Land

يتراجع فيلم الرومانسية هذا من المركز الثامن إلى العاشر، وقلّت إيراداته بنسبة 36.3%، لتصبح $145,695,851.

الفيلم من بطولة “ايما ستون” التي فازت بالأوسكار عن دورها فيه، “وريان جوسلنج” الذي ترشح للأوسكار أيضاً عن دوره هذا، وتدور أحداثه عن قصة الحب التي تجمع بين ممثلة مبتدئة ومحب للجاز، وهو إخراج “داميان شازيل” الذي فاز بأوسكار أفضل مخرج كذلك.

مراجعة أراجيك فن للفيلم: فيلم La La Land أفضل أفلام 2016 أم Overrated آخر؟

المركز التاسع -Fifty Shades Darker

داكوتا جونسون وجيمي دورنان في فيلم Fifty Shades Darker0

في سلسلة تراجعه السريع بشباك التذاكر الأمريكي ينزل هذا الفيلم من المركز الخامس للتاسع مباشرة، وذلك بتراجع في الإيرادات بنسبة 54.3%، لتصبح مجمل إيراداته في شباك التذاكر الأمريكي $109,985,335.

والفيلم هو الجزء الثاني لفيلم “Fifty Shades of Grey”، بطولة كل من “داكوتا جونسون” و “جيمي دورنان”، والذين يقومان في هذا الجزء باستكمال قصة حبهما بالجزء السابق.

المركز الثامن – The Great Wall

مات ديموت بوستر فيلم the great wall

يتراجع في أسبوعه الثالث هذا الفيلم أربعة مراكز كاملة، ليقفز من الرابع للثامن مباشرة، وهو بطولة “مات يموت”، و إخراج “زانج يومو”، ويدور في إطار فانتازي بالصين القديمة، حيث الوحوش الأسطورية تهاجم البلاد، ويحميها السور العظيم وجيش منظم ومسافر أوربي.

تراجعت إيرادات الفيلم هذا الأسبوع بنسبة 34.1% لتصبح إيراداته بالمجمل في شباك التذاكر الأمريكي $158,766,769.

المركز السابع- Hidden Figures

صورة فيلم Hidden Figures

ويكمل هذا الفيلم احتلاله لهذا المركز لأسبوع آخر، وتتراجع إيراداته بنسبة 34.1% وتصبح إيراداته الكلية حتى اليوم $158,766,769.

وهو من أفلام الدراما والسيرة الذاتية، ومقتبس من قصة حقيقية وراوية بذات الاسم، وتدور أحداثه عن ثلاث سيدات من أصول إفريقية، يعملن في وكالة ناسا للفضاء، وذلك خلال الستينات يحاربن العنصرية بطريقتهن الخاصة، وهو بطولة “أوكتافيا سبنسر”، و “تاراجي بيندا”، و “جانيل موناي”، و “كيفين كوستنر”.

مراجعة أراجيك فن للفيلم: فيلم Hidden Figures ينتصر للمرأة بأثر رجعي

المركز السادس – Before I Fall

بوستر فيلم Before I Fall

ويأتي في المركز السادس الفيلم الذي دخل لأول مرة على السباق “Before I Fall”، وهو من نوع الدراما، إخراج “ري روسو يانغ”، وهو مقتبس من رواية بذات الاسم، وبطولة “زوي دويتش” و “هالستون سيج”، وتدور أحداثه حول الحياة الجميلة التي تعيشها سام والمهددة بالزوال بسبب خطر غامض ، وتحاول التعرف عليه وإنقاذ نفسها.

عُرض الفيلم لأول مرة في مهرجان صن دانس بيناير الماضي، ثم عُرض في دور العرض الأمريكية بالثالث من مارس الجاري، وحصد إيرادات بلغت $4,690,214.

المركز الخامس– John Wick: Chapter Two

بوستر فيلم John Wick: Chapter Two

يتراجع هذا الفيلم من المركز الثالث إلى الخامس مباشرة، وهو واحد من أفضل أفلام الإثارة والأكشن في 2017 حتى الآن، وهو ببطولة “كيانو ريفز” و “روبي روز“، وتدور أحداثه حول شخصية القاتل “جون ويك“، وتراجعت إيرادات الفيلم هذا الأسبوع بنسبة 48.7% وبذلك يكون حقق إيرادات منذ بدء عرضه بلغت $82,945,210.

مراجعة أراجيك فن للفيلم: فيلم John Wick Chapter 2 .. وأوسكار أفضل قاتل

المركز الرابع – The LEGO Batman Movie

في أسبوعه الرابع يتراجع هذا الفيلم ليحتل المركز الرابع مباشرةً ليترك المراكز الثلاثة الأولى لأفلام أجدد نسبياً، وبذلك تتراجع إيراداته بنسبة  39.1% عن الأسبوع الماضي، لتصبح إيراداته في شباك التذاكر الأمريكي $148,684,165.

والفيلم من إخراج “كريس ماكاي”، وبطولة صوتية ل”ويل آرنيت زاك غاليفياناكيس”، وهو رسوم متحركة حول شخصية باتمان وأصدقائه أشرار عالمه.

مراجعة أراجيك فن للفيلم: فيلم The Lego Batman … جرعة كوميدية تصور باتمان كما لم نشاهده من قبل

المركز الثالث – The Shack

بوستر فيلم The Shack

يأتي في المركز الثالث “The Shack”  فيلم دراما وفانتازيا من إخراج “ستيورات هازلدين”، وهو مقتبس عن رواية بذات الاسم “لوليام بي يونج”، وبطولة “سام ورذينجتين” و “أوكتافيا سبنسر”، وتدور أحداثه حول رجل يعاني بسبب وفاة أحد أحبائه ليتلقى دعوة أو رؤيا غامضة تؤثر على حياته.

عُرض الفيلم لأول مرة في الثالث من مارس، وحقق إيرادات في نهاية الأسبوع الماضية بلغت $16,172,119.

المركز الثاني – Get Out

بوستر فيلم Get Out

تراجع فيلم الرعب والكوميديا هذا من المركز الأول الأسبوع الماضي إلى المركز الثاني هذا الأسبوع، وهو من تأليف وإخراج “جوردان بيل“، في أول تجاربه الإخراجية، وبطولة “دانيال كالويا”، و “كاثرين كينر”، و “اليسون ويليامز”.

وتدور أحداثه حول فتى وفتاة يقعان في الحب، ثم يزوران عقار يرجع إلى والد الفتاة على الرغم من الشائعات والغموض الذي يدور حوله، وبالتالي يدخلان في مغامرة ليست في الحسبان نهائياً.

بلغت إيرادات الفيلم حتى الآن $78,079,925 في شباك التذاكر الأمريكية بتراجع بنسبة 15.4% عن الأسبوع الماضي.

المركز الأول – Logan

بوستر فيلم Logan

فيلم أبطال خارقين يقدم شخصية “مارفل” الشهيرة و “ولفرين” الذي يلعب دوره “هيو جاكمان”، وهو الفيلم العاشر من سلسلة أفلام X-Men وثالث وآخر أفلام شخصية “وولفرين”، وذلك بعد X-Men Origins: Wolverine عام 2009، و The Wolverine عام 2013، وهو من إخراج “جيمس مانجولد”، وشارك “جاكمان” البطولة “باتريك ستيوارت” و “دافني كين”، ويقدم قصة المهمة الأخيرة لوولفرين.

عُرض الفيلم لأول مرة في مهرجان برلين بدورته السابعة والستين، في السابع عشر من فبراير، ثم بدأ عرضه في صالات العرض بالولايات المتحدة في الثالث من مارس الجاري، وحصل على إعجاب كل من المشاهدين والنقاد، والبعض اعتبره أفضل فيلم في سلسلة X-Men، وجاءت أرباحه في شباك التذاكر الأمريكية بعد أول أسبوع $88,411,916.

حقائق وأمور عليك معرفتها قبل مشاهدة فيلم Logan

0

شاركنا رأيك حول "ترتيب الأفلام في شباك التذاكر الأمريكي لنهاية الأسبوع 03/03/2017"