نشر أول صورة لزي المرأة الخارقة في فيلم Wonder Woman 2!

gal gadot
0

نشرت المخرجة باتي جيكينز تغريدة على موقع تويتر ظهر فيها الزي الرسمي للمرأة الخارقة، بطلة عالم DC الممتد، وتظهر الصورة در الصقر الذهبي الذي يعرفه جيدًا عشاق الكوميكس. وكان هذا الزي محط إشاعات كثيرة سرت بين عشاق الفيلم، الذين كانوا يأملون برؤية زي مماثل لما هو مذكور في قصص الكوميكس؛ أي زي نسر بأجنحة طويلة ووشاح يحمل ألوان العلم الأمريكي.

وكشفت المخرجة جينيكز أن الفيلم لن يكون حاضرًا في مهرجان سان دييغو للكوميكس هذا العام، وقالت: “بحسب ما سمعت لن يكون الفيلم قادرًا على حضور حفل هذا العام، وهذا الأمر يؤسفنا ويحزننا جميعًا. سننتظر حتى شهر كانون الأول القادم كي نباشر حملتنا الترويجية للفيلم، ولكننا في الحقيقة لا نستطيع الانتظار لفعل ذلك الآن!”.

 Gal Gadot

وكان طاقم عمل Wonder Woman 1984 قد شارك في مهرجان كوميك كون الصيف الماضي، حيث ناقشت جينكيز الجزء الثاني من فيلم المرأة الخارقة رفقة الممثلة غال غادوت والنجم كريس باين. ورغم وفاة شخصية باين في الجزء الأول، فإن جينكيز كشفت أنه سيكون جزءًا أساسيًا من أحداث الفيلم الثاني، ثم عرضت بعد كلامها بعض اللقطات للفيلم.

وكانت نجمة الفيلم، غال غادوت، قد نشرت صورة زي المرأة الخارقة على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت قائلة: “لا يسعني الانتظار حتى أشارككم جميعًا بوستر فيلم Wonder Woman 1984. رأيننا أنكم سترغبون برؤية هذا البوستر”. وستدور أحداث فيلم Wonder Woman 1984 في ثمانينيات القرن الماضي، حين ستواجه المرأة الخارقة عدوتها اللدودة، شيتا. ومن المقرر عرض الفيلم بتاريخ 5 حزيران عام 2020.

0

شاركنا رأيك حول "نشر أول صورة لزي المرأة الخارقة في فيلم Wonder Woman 2!"