أفلام دي سي مثل Wonder Woman وJustice League تغادر HBO Max في يوليو ويأتي غيرها!
0

قد يشعر المعجبون بالحزن عندما يرون أن بعض من أفلام DC المفضلة لديهم تخرج عن خدمة البث HBO Max التي تم إطلاقها مؤخرًا في 1 يوليو.

العناوين التي تقول وداعًا هي Justice League، Batman v Superman: Dawn of Justice، Wonder Woman، الفرقة انتحارية و Batman و Batman Returns و Batman Forever و Batman & Robin و Catwoman و Jonah Hex و The Losers – ولكن لا تقلق! سيعودون!

حيث أكدت HBO Max أنها ستقوم بتدوير مجموعة من أفلام DC على المنصة التي تم إطلاقها في 27 مايو. حيث ستطير الأفلام المذكورة أعلاه صعودًا وبعيدًا عن البث المباشر، ولكن سيظل لدى المعجبين فرصة مشاهدة Aquaman، Shazam !، جوكر، الفانوس الأخضر و Supergirl.

سيكون هناك أيضًا دفعة جديدة من فيلم DC تصل إلى HBO Max في يوليو وأخرى في أغسطس. كما ذكرنا، فإن الأفلام التي تغادر في يوليو ستعود في وقت لاحق. ومعنى ذلك، سيكون هناك الكثير من أفلام ​​DC لاستهلاك المشاهدين في الصيف.

تأتي أخبار أفلام DC التي تغادر HBO Max بعد أن أعلن Zack Snyder أنه سيتخلى عن “Snyder Cut” الذي تحدث عنه الكثيرون من Justice League على HBO Max في عام 2021. وكشف المخرج عن الأخبار في مايو في نهاية حفل مشاهدة لفيلمه Superman Man of Steel.

0

شاركنا رأيك حول "أفلام دي سي مثل Wonder Woman وJustice League تغادر HBO Max في يوليو ويأتي غيرها!"