تريند 🔥

🤖 AI

الرئيس التنفيذي لشركة آبل ينوي إطلاق نظارات الواقع المختلط هذا العام رغم اعتراض فريق التصميم

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

يسعى الرئيس التنفيذي لشركة آبل، تيم كوك، لإطلاق نظارة AR/VR في العام الحالي، وذلك على الرغم من المخاوف التي أعربت عنها فرق التصميم بشأن عدم جاهزية جهاز الواقع المختلط.وقد تم تطوير الجهاز لمدة تقرب من 7 سنوات، ويتضمن فريق العمليات، بما في ذلك جيف ويليامز، الدعم لإطلاقه هذا العام.

تسعى شركة Apple لإطلاق نظارتها الخاصة بالواقع المختلط AR/VR هذا العام.

يدفع الرئيس التنفيذي للشركة، تيم كوك، ورئيس العمليات جيف ويليامز للإطلاق السريع للنظارة، بينما يعارض فريق التصميم الإطلاق لعدم استكمال تطوير وتحسين الجهاز.

يترقب الجمهور إطلاق هذا الجهاز لما يمثله من ثورة في عالم التكنولوجيا، لكن لا يزال من غير المعروف ما إذا كانت ستطرح النظارة بالفعل هذا العام.


يسعى تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل، ورئيس العمليات جيف ويليامز، لرؤية إطلاق مبكر للمنتج الجديد المُتمثل في  نظارة الواقع المعزز والافتراضي AR / VR، ذلك الجهاز الذي تم تطويره لمدة تقرب من 7 سنوات.

ويعارض فريق التصميم الإطلاق لعدم استكمال تطوير وتحسين الجهاز، لكن تركيز كوك يتمحور بشكل أكبر حول فريق العمليات في قيادته للشركة، بخلاف ستيف جوبز الذي يعتمد بشكل أكبر على تقدير فريق التصميم.

يعمل فريق التصميم على نظارات واقع معزز خفيفة الوزن لا تزال تحتاج إلى مراجعات وتطوير كبير، بينما ينظر فريق العمليات إلى جهاز يشبه نظارات التزلج الذي يلتف حول الرأس.

ومن المتوقع أن يوفر جهاز الواقع المختلط تجربة أكثر تفاعلية واندماجية للمستخدمين من أي وقت مضى. ومع ذلك، فإن مخاوف فريق التصميم حول جاهزية المنتج مفهومة، حيث تشتهر آبل بدقتها والتزامها بتقديم منتجات عالية الجودة.

تواجه آبل معضلة صعبة في التوازن بين دفع كوك لإطلاق جهاز الواقع المختلط في وقت مبكر، ورغبة فريق التصميم في المزيد من الوقت لتطوير وتنقية الجهاز قبل أن يصل إلى الجمهور. إذا تم إطلاق المنتج، فسيكون من المثير للاهتمام رؤية كيف سيتم استقباله من قبل المستهلكين وكيف يتم مقارنته بالمنتجات المماثلة الموجودة في السوق.

ذو صلة

ومن الجدير بالذكر أن النظارة المختلطة تُعد واقعًا محسنًا للواقع الافتراضي والواقع المعزز، حيث يتم دمج العالم الافتراضي بالعالم الحقيقي للمستخدمين، ويمكن استخدامها في مجالات مختلفة مثل التعليم والترفيه والأعمال. ومن المحتمل أن يكون إطلاق هذا المنتج من شأنه أن يفتح أبوابًا للتكنولوجيا المستقبلية ويساعد في تعزيز مكانة أبل كشركة رائدة في صناعة التقنية.

ويُذكر أيضًا أنه في الوقت الحالي، لا يوجد موعد رسمي لإطلاق النظارة المختلطة من أبل، ومن المتوقع أن تكون التفاصيل الإضافية متاحة في الأشهر القادمة. وعلى الرغم من قلق فريق التصميم، فإن الرئيس التنفيذي تيم كوك ومسؤول العمليات جيف ويليامز يعملان بجد لجعل إطلاق هذا المنتج واقعًا في العام الحالي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة