يقول عن المرأة “امسكها من رقبتها”.. السلطات الرومانية تصادر أسطول سيارات أندرو تيت

أراجيك
أراجيك

2 د

يأتي ذلك بعد أيام من اعتقال "مدرب النجاح" البالغ من العمر 36 عامًا المعروف بأندرو تيت إلى جانب شقيقه، من قبل السلطات الرومانية. وذلك في تحقيق بشأن الاتجار بالبشر. حيث كان تيت، وهو نجم سابق في الملاكمة، اشتهر بآرائه المعادية للمرأة، فقد أشار في وقت سابق إلى أن النساء المتزوجات هم "ملكية" يملكها أزواجهن.

ففي كثير من المقاطع التي يتحدث فيها تيت عن النسوية، يدعي لاعب الكيك بوكسر السابق أنه يجب على النساء "إغلاق الباب، وإنجاب الأطفال، والجلوس في المنزل، والهدوء، وإعداد القهوة".

حيث استولت السلطات الرومانية على مجموعة سيارات تيت وشقيقه التي تقدر قيمتها بأكثر من خمسة ملايين يورو، بالإضافة إلى الاستيلاء على عدد من المباني التابعة لهُ، بما في ذلك أحد المباني التي يعيش فيها الشقيقان ويُزعم أنها احتجزت ست فتيات، وفقًا لتقرير إخباري محلي.

اعتقلت الشرطة الرومانية تيت، الذي تم منعه من عدد من منصات التواصل الاجتماعي لانتهاك قواعدها، بعد أن دخلوا الفيلا التي كان يقيم فيها مع شقيقه الأسبوع الماضي.

وقالت رامونا بولا، من وكالة مكافحة الجريمة المنظمة "دييكوت"، إن المشتبه بهم الأربعة، بمن فيهم تيت، سيُحتجزون لمدة 30 يومًا بعد أن قام القاضي بإطالة فترة احتجازهم الأولية البالغة 24 ساعة. وأشارت بولا إلى أن القرار لم يكن نهائيا وأن المشتبه بهم لهم الحق في الاستئناف.

حيث كشفت العديد من التقارير عن إعلانات على مقاطع فيديو تناقش فيها تيت محاربة النساء، قائلاً فيها "امسكها من رقبتها" في مقطع فيديو، تمت مشاهدته 1.6 مليون مرة، بالإضافة إلى إشارة إلى وضع "بصمته" على فتاة تبلغ من العمر 18 إلى 19 عامًا فتيات في مقطع فيديو بلغ 8.4 مليون مشاهدة.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة
متعلقات