بعدما سمّى ابنه X.. إيلون ماسك يحصل على طفلة جديدة ويطلق عليها أحد أغرب الأسماء على الإطلاق

إيلون ماسك
حنان مشقوق
حنان مشقوق

2 د

انضمت طفلة جديدة إلى عائلة أحد أغنى رجال العالم، وصاحب شركة سبيس إكس، إيلون ماسك من زوجته جرايمز. وتم الكشف عن ولادة الطفلة Exa Dark Sideræl Mus التي تدعى اختصارًا بـ Y يوم الخميس أثناء مقابلة اجراها مراسل من مجلة Vanity Fair.

حصل الأمر بينما كانت جرايمز تجري لقاء مع مراسل المجلة "ديفين غوردون" والذي كتب بدوره أنه سمع صوت رضيع من الطابق العلوي، بالرغم من ذكر جرايمز سابقًا أن ابنها x كان مع والده.

وأضاف غوردون: "أستطيع القول من خلال النظرة المرتابة والصدمة التي علت وجه مضيفتي أنها سمعت ذلك الصوت أيضا". لذا لم يتوان المراسل بسؤال مضيفته فيما لو كان لديها طفل آخر، وهو الأمر الذي أثار حفيظتها وجعلها ترتبك وتنظر بعيدًا. وبعد محاولات شتى وتأكيد جرايمز على رفضها الحديث في هذا الأمر كونها تفضل إبعاد أطفالها عن الشاشات والإعلام؛ إلا أنها اعترفت في نهاية الحديث بولادة طفلتها في شهر ديسمبر المنصرم.

أما بالنسبة إلى معنى اسم الفتاة، فقد أوضحت الأم أن Exa يشير إلى مصطلح الحوسبة الفائقة exaFLOPS التي تعني القدرة على إجراء عمليات الفاصلة العائمة كوينتيليون مرة في الثانية. وصرحت أنها تحاول جاهدة إيعاد ابنتها عن الأضواء، وذلك على إثر اتفاق بينها وماسك حول عنايتها بالفتاة، في حين يعتني هو الصبي.

يذكر أن الزوجين قد أعلنا انفصالهما في أيلول/ سبتمبر؛ وأكد حينها ماسك أنهما يحبان بعضهما البعض وأن علاقتهما رائعة للغاية. في حين أعلنت جرايمز أن علاقتهما معقدة؛ وأنها تعتبر ماسك صديقها وهما يعيشان في منازل منفصلة لكنهما رغم ذلك يلتقيان بشكل دائم. مشيرة إلى أنهما يأملان إنجاب المزيد من الأطفال، ويطمحان إلى إنجاب ثلاثة أو أربعة أطفال على الأقل.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة