تريند 🔥

🤖 AI

سنابشات تجلب ميزة My AI للردرشة بالذكاء الاصطناعي لمشتركي خدمة Plus

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

أتاحت سنابشات ميزة My AI للردرشة بالذكاء الاصطناعي لمشتركي خدمة Plus، وذلك نظرًا لأن الذكاء الاصطناعي أصبح موضوعًا متصدرًا معظم عناوين الأخبار في الوقت الحالي، وجعل العديد من الشركات تعتقد أن التكيف مع الاتجاه هو وسيلة حيوية للازدهار في الأعمال التجارية.

أتاحت سنابشات ميزة My AI للردرشة بالذكاء الاصطناعي لمشتركي خدمة Plus.

هناك فرق بين ميزة My AI وبين الإصدار المعتاد من ChatGPT. فبينما يمكن للأشخاص استخدام برنامج OpenAI العادي لجميع المهام الآلية تقريبًا، يقدم سناب استجابات أكثر تقييدًا للمستخدمين.

تكافح سنابشات لجذب المستخدمين بعد انخفاض إيراداتها في عام 2022، ومع وصول My AI، تأمل الشركة في التعافي من خسارتها وجمع المزيد من المشتركين في غضون ذلك.


يعلق إيفان شبيجل، الرئيس التنفيذي لشركة سناب، آمالًا كبيرة على أن تكون روبوتات الدردشة هي المستقبل بعد نجاح التطبيقات والبرامج التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

ووفقًا لتقرير صادر عن  The Verge،  فإن سنابشات أصبح يعتمد على "My AI"، وهو أحدث روبوت محادثة يمكن للمستخدمين الوصول إليه من علامة تبويب الدردشة.

وقد أتاحت الشركة هذه الميزة في الوقت الحالي حصريًا لمشتركي "Snapchat Plus"، وللراغبين في هذه الميزة، فإن لها رسومًا شهرية قدرها 3.99 دولارًا أمريكيًا.

يوضح شبيجل الهدف من هذه الميزة، قائلًا: "الفكرة الكبيرة هي أنه بالإضافة إلى التحدث إلى أصدقائنا وعائلتنا كل يوم، سوف نتحدث إلى الذكاء الاصطناعي كل يوم.. وهذا شيء نحن في وضع جيد للقيام به كخدمة مراسلة".

قد تكون هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن My AI وهو مجرد أداة ChatGPT في تطبيق سنابشات ومع ذلك، هناك فرق بين تلك الميزة وبين الإصدار المعتاد من ChatGPT. فبينما يمكن للأشخاص استخدام برنامج OpenAI العادي لجميع المهام الآلية تقريبًا، يقدم سناب استجابات أكثر تقييدًا للمستخدمين.

تمتثل ميزة سناب الجديدة لإرشادات الشركة، وهذا يعني أنه لن يجيب عليك إذا سألت عن مواضيع جادة حول السياسة، ومناقشات تحتوي على الشتائم، وغير ذلك.

ذو صلة

واجه ChatGPT أيضًا جدلًا هذا العام بعد تعليقات المعلمين حول استخدامه غير المسؤول، حيث يسيء بعض  الطلاب استخدام الذكاء الاصطناعي  لإنهاء واجباتهم المدرسية بشكل أسرع من ذي قبل. بينما ما يفعله سناب أكثر فاعلية مع القيود المفروضة على البرنامج. باختصار، تريد الشركة أن تكون تفاعلية مع المستخدمين، تمامًا مثل صديق عبر الإنترنت قابلته على فيسبوك أو أي مساحة وسائط اجتماعية أخرى.

ومن الجدير بالذكر أن سنابشات تكافح لجذب المستخدمين بعد انخفاض إيراداتها في عام 2022، ومع وصول My AI، تأمل الشركة في التعافي من خسارتها وجمع المزيد من المشتركين في غضون ذلك. في الأسبوع الماضي، أفاد موقع TechCrunch أن سنابشات قدم ميزة جديدة للأصوات لمنشئي المحتوى. مع هذا التحديث، يمكنهم إضافة موسيقى مرخصة إلى Stories و Snaps الخاصة بهم. وفي الوقت نفسه، يقوم فرع سنابشات في تورونتو حاليًا بتوظيف عمال قد يكونون مهتمين بسياسته الجديدة للعمل من المنزل.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة