نانسي عجرم، شاكيرا ودوا ليبا في أغنية جديدة للمونديال.. ما صحة الخبر؟

نانسي عجرم، شاكيرا ودوا ليبا في أغنية جديدة للمونديال.. ما صحة هذا الخبر؟
أراجيك
أراجيك

2 د

تداولت في الأيام الماضية وسائل التواصل الاجتماعي أخبارًا عن أغنية جديدة للمونديال الحالي تجمع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مع النجمتين العالميتين شاكيرا ودوا ليبا.

ولما سبق وأصدرت أغنية في بطولة كأس العالم، المنتظر تنظيمها في قطر نهاية نوفمبر المقبل، بمشاركة أربع فنانات عربيّة، صدّق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الأنباء.

لكن وللأسف عندما سئل جيجي لمارا، مدير أعمال نانسي عجرم، عن الخبر، بيّن أن ما يتم تداوله عن التريو المنتظر، ليس إلا إشاعة لا أساس لها من الصحة، ونفى في تصريحاتٍ له على موقع "في الفن" كل هذه الأخبار الكاذبة المتعلّقة بأغنية نانسي مع شاكيرا ودوا ليبا.

وحتى اليوم، أطلقت الفيفا أربع أغانٍ كان آخرها "Light The Sky" التي كانت الموسيقى التصويرية الرسمية الرابعة لبطولة كأس العالم قطر 2022، بعد أغنية "هيا هيا (نحن أفضل معًا)" (Haya Haya) (We Are Better Together)، وأغنية "أهلًا" (Welcome) ومقطع "العالم لك لتطالب به" (The World is Yours to Take). سيتم إطلاق المزيد من التسجيلات قبل بدء المسابقة في 20 نوفمبر المقبل.

قنديل السماء كانت من أداء الإماراتية بلقيس والكندية المغربية نورا فتحي والعراقية رحمة رياض وكاتبة الأغاني منال المغربية، واحتفل فيديو الأغنية - الذي حقق مليون مشاهدة على موقع الفيفا على Light The Sky في غضون ساعات - بأول مشاركة نسائية في تحكيم المونديال.

سارع الرواد لتصديق الخبر لأن نانسي عجرم سبق وغنت قبل هذا مرتين لكأس العالم: المرة الأولى عام 2010، حينما شاركت في النسخة العربية من Waving Flag، التي حملت اسم "شجع بعلمك"، والمرة الثانية في 2014، فغنت "شجع حلمك" مع الشاب خالد.

ذو صلة

تنطلق بطولة كأس العالم قطر 2022 في 20 نوفمبر، على أن تقام المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور على استاد المضيف في أول بطولة كأس عالم لكرة القدم تقام في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي.

وستشهد البطولة على مدار 29 يومًا 64 مباراة، على أن يُسدل الستار على المنافسات في 18 ديسمبر، بالتزامن مع اليوم الوطني للدولة، على ملعب لوسيل الذي يتسع لـ 80 ألف متفرج.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة