تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أمازون برايم تكشف عن موعد طرح فيلم “Air” العمل الفني المُنتظر للنجم بن أفليك

سارة خليل
سارة خليل

2 د

كشف موقع "أمازون برايم" عن موعد طرح أحدث أفلامه "Air"، وهو المحطة الفنية القادمة للنجم الأمريكي "بن أفليك"، الذي يستعد لخروجه للنور، وعرضه في 5 أبريل المقبل للعام 2023 في دور العرض السينمائي، قبل طرحه على منصة "أمازون برايم" الرسمية عبر الإنترنت.

والفيلم درامي كوميدي، كتبه "أليكس كونفيري"، وأخرجه "بن أفليك"، كما شارك في التمثيل فيه أيضًا بالإشتراك مع النجوم: "مات ديمون"، "كريس ميسينا"، "ماثيو ماهر"، "مارلون وايانز"، "جوليوس تينون"، "جيسون بيتمان"، الذي يلعب دور "روب ستراسر" المدير التنفيذي السابق لشركةNike ، والذي عمل لاحقًا مع شركة Adidas المنافسة.

و"فيولا ديفيس" التي تجسد دور والدة "جوردان"، والتي كان لها دورًا كبيرًا في الأحداث.

فيديو يوتيوب

وتعود القصة إلى عام 1984، وهى تستند إلى وقائع حقيقية، حيث يحكي فيلم "Air" عن "فيليب نايت"، المؤسس المشارك لشركة Nike الشهيرة، ويتناول كواليس تأسيس وبناء العلامة التجارية الأشهر في عالم الرياضة "Nike's Air Jordan"، ويكشف الفيلم تفاصيل الشراكة الاستثنائية التي وقعت آنذاك، بين لاعب كرة السلة "مايكل جيفري جوردان" مع بداية مسيرته وتألقه في الدوري الأمريكي، وبين شركة Nike الناشئة في ذلك الوقت.

من خلال الدور الذي لعبه "سوني فاكارو" في توقيع العقد، والذي تحول من بائع للأحذية إلى مدير التسويق الرياضي والمدير التنفيذي بالشركة، ليُحدِث ثورة في عالم الرياضة، حيث أن "جوردان" كان وقتها أحد أعظم الرياضيين في تاريخ كرة السلة، ومن أهم أساطيرها على الإطلاق.

الفيلم يجمع بين "بن أفليك" و"مات ديمون" مجددًا بعد آخر عملٍ لهم "The Last Duel" الذي صدر عام 2021، وهو بمثابة عودة ل"بن أفليك" للعمل في الإخراج منذ عام 2016، بالإضافة إلى أنه أول فيلم من إنتاج شركة "Artists Equity" التي أسسها "أفليك" و"مات ديمون".

ذو صلة

وظهر الثنائي "أفليك" و"ديمون" في المقطع الدعائي الأول للفيلم، حيث جاء "أفليك" بأزياء وشعر مستعار ينتمي لفترة الثمانينات، والتي تدور فيها الأحداث، وأظهر المتابعون حماسًا كبيرًا لرؤية الفيلم من خلال تغريداتهم على تويتر، كما أن "جينيفر لوبيز" زوجة "بن أفليك" نشرت على حسابها على انستجرام مقطعًا دعائيًا للفيلم، تصَّدره صورة ل "بن أفليك" وهو يجلس على مكتبه متجهمًا، وكتبت عليها ساخرة "وجه زوجي السعيد".

أما "أفليك" فقد صرَّح أنه و"مات" متحمسون للفيلم، كونه الإصدار الأول لشركتهم، واصفًا التجربة بأنها "غير عادية"، وأن فريق العمل عمل بجد من أجل خروج تلك القصة الرائعة والملهمة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة