تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

الشركة الناشئة الإماراتية Alfii تجمع 2.5 مليون دولار في جولة التمويل الأولى للتوسع وتطوير المنتجات

أراجيك تِك
أراجيك تِك

2 د

الشركة الناشئة في دبي Alfii، جمعت 2,5 مليون دولار في جولة تمويل أولى، وتخطط لاستخدام هذه الأموال لتوسيع فريقها وتطوير منتجاتها.

تعتزم الشركة للاستثمار في المواهب الهندسية والتركيز على تطوير منصتها لأتمتة الموارد البشرية التي تعتمد على التكنولوجيا المالية.

يأتي هذا الاستثمار في إطار هدف الإمارات لأن تصبح موطناً لـ 20 شركة ناشئة من اليونيكورن بحلول عام 2031، وذلك لتعزيز مكانتها كمركز إقليمي للابتكار وريادة الأعمال.

نجحت الشركة الناشئة في دبي Alfii، في جمع 2.5 مليون دولار في جولة التمويل الأولى. إذ تخطط الشركة لاستخدام هذا التمويل لتوسيع فريقها وتعزيز عروض منتجاتها. وكانت جولة التمويل بقيادة Preface Ventures، إلى جانب مساهمين آخرين بما في ذلك Kayan Ventures و Aditum Ventures و Wayfinders.

تخطط Alfii، التي تم إطلاقها في نوفمبر، للاستثمار بشكل كبير في المواهب الهندسية، مع التركيز على منصتها لأتمتة الموارد البشرية المدعومة بالتكنولوجيا المالية. كل ذلك مع مجموعة من الميزات الابتكارية للرواتب في طليعة خططهم، بهدف توفير طرق أكثر ذكاء وسرعة لإدارة الرواتب وتوزيعات الرواتب، وكافة العمليات المرهقة لمديري الموارد البشرية. تخطط الشركة الناشئة لبناء هذا المنتج بالكامل داخليًا، مما يستدعي التوظيف من المواهب العالمية.

تخطط Alfii لتقديم ميزات جديدة تدريجيًا تبسط العمليات الأساسية للموارد البشرية مثل التوظيف، وتتبع الوقت، وإدارة الإجازات، بهدف تغطية دورة حياة الموظف بالكامل. فمنذ بدايتها، اعتمد أكثر من 250 شركة على منصة Alfii في جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر.

ذو صلة

على الرغم من أن معظم عملاء Alfii موجودون في الإمارات العربية المتحدة، تخطط الشركة للاستمرار في النمو في هذا السوق والتوسع إلى الأسواق السعودية والمصرية.

تقدم Alfii منصة أتمتة للموارد البشرية قائمة على السحابة وذاتية الخدمة، وهي تستهدف بشكل خاص الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تشعر الشركة الناشئة، التي كانت تعتمد في البداية على التمويل الذاتي، بالإثارة حول تشكيلتها القوية من المستثمرين وهي تستعد لتقديم حلول أفضل في المنطقة. يأتي هذا التطور في إطار هدف الإمارات لأن تصبح موطناً لـ 20 شركة ناشئة من اليونيكورن بحلول عام 2031، معززةً بذلك مكانتها كمركز إقليمي للابتكار وريادة الأعمال.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة