تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بكل ثقة: الرئيس التنفيذي لشركة Honor يعد بأن نظام تشغيل MagicOS سيكون أفضل من iOS!

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

وعد الرئيس التنفيذي لشركةHonor ، تشاو مينغ، المستهلكين بأن نظام تشغيل الهواتف الذكية لشركته، MagicOS، سيصبح أفضل من نظام آبل للهواتف الذكية، وذلك خلال الحدث الأخير الذي أقامته الشركة في مدينة شنتشن الصينية.

وعد الرئيس التنفيذي لشركة Honor، المستهلكين بأن نظام تشغيل الهواتف الذكية لشركته، MagicOS، سيصبح أفضل من نظام iOS.

تخطط شركة Honor للعمل على القدرات الأساسية لنظام MagicOS وإصدار سلسلة هواتف Honor Magic 5 لتحقيق هذا الهدف.

يتطلع الجميع إلى رد فعل المستهلكين وتأثير هذا التطور على سوق الهواتف الذكية ومنافسة شركات أخرى مثل آبل.


انتقد تشاو مينغ نماذج هواتف آيفون التي تقدمها شركة آبل على الرغم من شعبيتها بين المستهلكين بسبب عدم كفاءة الأجهزة وسوء الاستقبال وضعف عمر البطارية وتصميمها القديم.

وللتفوق على نظام آبل، تخطط Honor لتحسين نظام MagicOS 7.0 وإصدار سلسلة هواتف Honor Magic 5، حيث وزعم مينغ أن هذا الهاتف الجديد سيوفر جودة شاشة أفضل وحماية للعين وتجربة اتصال أفضل.

وقد وعد الرئيس التنفيذي للشركة خلال حدث Honor السابق، الذي أقيم في مركز البحث والتطوير التابع لشركة التكنولوجيا في الصين، أن نظام MagicOS من Honor سيصبح نظام تشغيل للهواتف الذكية أفضل من نظام التشغيل iOS من Apple.

ذو صلة

وأضاف مينغ إن النفقات الإجمالية لشركتهم في عام 2022 كانت 10% فقط من إجمالي الإيرادات المكتسبة. وبسبب هذا الإنجاز، كان مينغ متفائلًا جدًا بشأن مستقبل شركة Honor.

ومن الجدير بالذكر أن شركة Honor تسعى إلى المنافسة في سوق الهواتف الذكية بوعودها بتحسين نظام  MagicOS. ومن المتوقع أن يلقى هذا التطور اهتمامًا كبيرًا من المستهلكين ويؤثر على المنافسة، حيث يبدو أن شركة Honor تسعى جاهدة لتكون في الصدارة من خلال تقديم تقنيات مبتكرة ونظام تشغيل قوي يلبي احتياجات المستهلكين.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة