تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

تعمل واتساب على تقديم ميزة تمنع الأرقام غير المسجلة من الوصول للمستخدمين

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

تعمل واتساب الآن على تقديم ميزة جديدة من شأنها منع الرسائل أو المكالمات غير المرغوب فيها والخاصة بالأرقام غير المسجلة من الوصول إلى المستخدمين.

واتساب تعمل على إضافة ميزة جديدة لمنع المكالمات غير المرغوب فيها والخاصة بالأرقام غير المسجلة من الوصول إلى المستخدمين.

ستتيح الميزة خيار إسكات المكالمات الواردة من أرقام غير معروفة وحفظها في سجلات المكالمات.

الميزة لا تزال في المرحلة التجريبية، ومن الممكن أن يتم تقديمها في إصدار العام القادم.


إن البريد العشوائي هو شيء يكرهه معظم الناس، سواء كانت رسالة بريد إلكتروني أو مكالمة، يمكن أن تعطل اليوم، وتهدر للوقت والطاقة، وعلى الرغم من أن عوامل تصفية البريد العشوائي قد تحسنت كثيرًا بمرور الوقت، إلا أن القليل منها يتمكن في بعض الأحيان من التسلل. الأمر الذي جعل واتساب يعمل الآن على تقديم ميزة جديدة من شأنها منع المكالمات غير المرغوب فيها من الوصول إلى المستخدمين.

ستقدم تلك الميزة خيار لإسكات المكالمات الواردة من أرقام غير معروفة، فيبدو أن هذه الميزة ستتعرف على المكالمات، وتحتفظ بها في سجلات المكالمات، مع السماح لها أيضًا بالمرور والظهور في الإشعارات، والمهم هنا هو أن هذه المكالمات الواردة لن تنبهك ولن تشتت انتباهك، ولكن إذا فاتتك مكالمة من مستخدم تعرفه، يمكنك دائمًا العثور على الرقم والاتصال به أو مراسلته مرة أخرى .

ذو صلة

وقد ظهرت هذه الميزة في الإصدار التجريبي من التطبيق، لكنها لم تكن متاحة بالفعل للاستخدام، ومثل أي ميزة قيد التطوير، هناك دائمًا احتمال ألا يصل التطبيق إلى إصدار كامل. كما أن هناك أيضًا احتمال تقديمها في إصدار العام القادم.

ومن الجديربالذكر أنه لا يوجد ضمان حقيقي هنا الحديث على شيء ما قيد التطوير، لذلك في حين أنه من الجيد أن تكون متحمسًا لميزة ما، فربما لا تكون فكرة جيدة أن تضع أملك فيها حتى يتم الوصول إليها بالفعل.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة