تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

توم كروز يعترف برغبته في تقليد هاريسون فورد بالسينما لهذا السبب!

توم كروز يعترف برغبته في تقليد هاريسون فورد بالسينما لهذا السبب!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

لم يخجل النجم العالمي توم كروز من الاعتراف برغبته الشديدة في تقليد استراتيجية الأسطورة هاريسون فورد تجاه تقديم مواسم جديدة من "Indiana Jones".

يقول "كروز" في تصريحات صحفية بحسب المنشور على Deadline، بالتزامن مع احتفاله بعيد ميلاده الحادي والستين، إنه يرغب في مواصلة صنع أفلام " Mission: Impossible" حتى عمر الثمانين، تمامًا كما فعل هاريسون فورد مع "إنديانا جونز".

مع إصدار الجزء السابع من سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة" في 12 يوليو، لا يفكر "كروز" في التباطؤ بمشاريعه السينمائية، ويفكر في محاكاة تجربة "هاريسون فورد" التمثيلية.

فيديو يوتيوب

"هاريسون فورد هو أسطورة؛ آمل أن أستمر في العمل. لدي عشرون عامًا للحاق به"، صرح كروز وفقًا لصحيفة "ذا سيدني مورنينغ هيرالد". "آمل أن أستمر في صنع أفلام Mission: Impossible" حتى أصبح في سنه".

عاد "فورد" مؤخرًا إلى دور العرض السينمائي؛ حيث قام بتجسيد الدكتور هنري والتو جونز للمرة الأخيرة في فيلم "إنديانا جونز".

إذ قام النجم بتصوير الفيلم عندما بلغ من العمر 80 عامًا، وعلى الرغم من انتهاء دوره كإنديانا جونز على الشاشة الكبيرة، إلا أنه لا يزال يحمل الكثير من القدرات التمثيلية المتقنة على الشاشة.

فيديو يوتيوب
ذو صلة

"أنا لا أكون في حالة جيدة عندما لا يكون لدي عمل"، هكذا صرح "فورد" مؤخرًا في مقابلة مع كريس والاس من شبكة سي إن إن. "أنا أحب العمل... أنا أحب أن أشعر بالفائدة. إنه هدفي، أريد أن أكون مفيدًا".

تابع "والاس" في الحوار ذاته وسأله عما يحبه في التمثيل بشدة، فأجاب النجم قائلاً: "إنهم الأشخاص الذين تعمل معهم. قوة الترابط والتعاون الوثيق. إنه الطموح المشترك الذي يتشكل من خلال الكلمات على الورقة. لا أخطط لما أرغب في فعله في المشهد ولا أشعر بالتزام بأي شيء، ولكنني أتأثر بشكل طبيعي بالأمور التي أعمل عليها".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة