تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

حب، انتقام، مواجهات ملحمية مع عودة البطل في فيلم Creed III.. أليست مغامرة كافية للمشاهدة؟

حب، انتقام، مواجهات ملحمية مع عودة البطل في فيلم Creed III.. أليست مغامرة كافية للمشاهدة؟
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

حالة من الحماس سيطرت على محبي أفلام الرياضة والصراعات التشويقية، فور الإعلان عن إتاحة فيلم Creed III على منصة Amazon Prime Video المتخصصة في بث محتوى الفيديو بحسب الطلب.

وعلى ما يبدو أن هذا الجزء الجديد يضيف الكثير بوجود نجمه مايكل جوردان في دور المخرج، واستعداده لتحديات جديدة سواء في التمثيل أو الملاكمة مع مواهب أخرى جديرة بالاهتمام.. فما الذي يمكن أن يضيفه Creed III لعشاق الفن السابع؟

فيديو يوتيوب

يتطرق الفيلم إلى قضايا الصداقة والعنف والتضحية، ويعرض لنا صراعًا ملحميًا بين شخصيتين متضادتين، في قالب قصة درامية مثيرة تجمع بين التمثيل القوي ومشاهد الملاكمة الرائعة؛ إذ ينقل ببراعة الأجواء وتوتر المباريات، مما يجعل الجمهور يشعر وكأنه مع جزء من الحلبة.

هُنا نشاهد استمتاع أدونيس "دوني" كريد (مايكل بي. جوردان) بالاستراحة من حلبة الملاكمة، إذ يوسع أعماله في النادي الرياضي ويقضي وقتًا ممتعًا مع زوجته بيانكا (تيسا تومبسون) وابنتها ذات الإعاقة السمعية أمارا (ميلا ديفيس-كنت).

مع ذلك، تتعرض هذه الحياة الهادئة لصدمة كبيرة عندما يظهر صديق طفولته القديم داميان "دام" أندرسون (جوناثان ماجورز) بشكل مفاجئ، بعد أن أمضى عقودًا في السجن بسبب حادثة في الماضي تخلص منها دوني دون أي تأثير.

في ظل روابط الرحمة والصلات المشتركة بينهما، يتفضل "دوني" بالسماح لدام بالتدريب في النادي بجانب الشاب الموهوب فيليكس "إل غيريرو" تشافيز، لكن سرعان ما يظهر أن دام يعتمد على العنف والقوة للبقاء على قيد الحياة وراء القضبان.

ذو صلة

مع إيمانه بأن دام لديه جانب أفضل، يقرر دوني أن يمنح دام فرصة غير المتوقعة للفوز بلقب بطولة العالم ضد تشافيز؛ لكن المعركة تكشف أن دام ليس مُضربًا، بل شرسًا منتظرًا الفرصة الحاسمة.

وبعد أن يدرك دوني الخطة الساخنة للانتقام التي وضعها صديقه السابق، يقرر أنه ليس لديه خيار سوى أن يستعد للمواجهة ضد دام لإنهاء التحدي القاسي الذي يهدد كل ما يعتز به.. تُرى مَن سينتصر..أليست مغامرة مثيرة للمشاهدة؟

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة