تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

طريقة جديدة قد تُكسبك مئات الدولارات باستخدام هاتفك فقط!

مريم مونس
مريم مونس

2 د

في عالم مليء بوعود الثراء السريع، كان من الصعب تصديق أن النجاح المالي الحقيقي يمكن تحقيقه بطرق غير تقليدية. ولكن في مقال نشره Uzzal Hossain على Medium يقترح الكاتب مجموعة من الخطوات التي قام بها، وكسب (بحسب ادعائه) ما يصل إلى 2000 دولار يوميًا، وذلك باستخدام هاتفه المحمول فقط.


الفكرة هي: تحويل فيديو يوتيوب إلى مجموعة تغريدات قابلة للمشاركة (ثريد)

يمكن القيام بذلك من خلال بعض الأدوات المتوفرة لتفريغ محتوى الفيديوهات، وتحويلها إلى نص مكتوب، وتكون الخطوة التالية هي تحويل هذا النص إلى محتوى مناسب للنشر في على منصة X (تويتر سابقًا).

بكل تأكيد يجب عليك اختيار محتوى مناسب لجمهور مناسب ستختاره بنفسك، لأنك ستبني "براندًا" متكاملًا عن موضوع معين، فلنفترض أنه عن التقنية.

اختر فيديو مناسب عن مواضيع جذابة، وقم بتفريغه صوتيًا، ومن ثم تحويله إلى محتوى تغريدات.

احم احم; الذكاء الاصطناعي و Chat GPT سيساعدك كثيرًا في هذه المهمة.


الخطوة الثانية: ابنِ متابعين وشارك التغريدات

استخدم التغريدات المنشورة من حسابك الجديد لجذب متابعين جدد. اختر اسم مستخدم جذابًا وأضف صورة وسيرة ذاتية قصيرة. انشر تغريداتك وتفاعل مع المحتوى المتعلق. رد على التعليقات وأسئلة المتابعين بلطافة. ومع مرور الوقت، ستجذب الانتباه وتبني متابعين مخلصين يرونك كمصدر رائد في مجال كسب المال.


الخطوة الثالثة: تحويل متابعي تويتر إلى مصدر دخل

توجّه إلى منصات التسويق بالعمولة مثل أمازون أو كليك بانك للبحث عن منتجات ذات صلة، ثم ضع روابط العمولة في ملف تعريفك على X وفي تغريداتك، وبذلك ستكسب عمولة عند شراء المتابعين لتلك المنتجات.


الخطوة الرابعة: أنشئ منتجك الخاص

ذو صلة

بحسب الكاتب،  تستطيع زيادة أرباحك من خلال إنشاء منتج رقمي خاص بك عبر Gumroad والترويج له على حسابك الجديد، حيث يستفيد من تسويق هذا المنتج لزيادة إيراداته.

يمكنك تقديم كتاب إلكتروني يحتوي على أساليبك الفعّالة في كسب المال. باستخدام تويتر كمنصة للترويج، ستقدم لمتابعيك نظرة حصرية على محتوى لا يقدر بثمن داخل الكتاب. هذا المشروع يمكن أن يكون الطريق لزيادة أرباحك اليومية والتحرر من قيود العمل التقليدي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

لا اظن ان هاذا حقيقي لا ارى هاذا المكسب سهل في بلادي

هل هذا حقيقيه

ذو صلة