تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

رجل الأعمال الأمريكي دانيال بينيا ينصح: “إذا أردت أن تصبح مليارديرًا اذهب إلى السعودية”

أراجيك تِك
أراجيك تِك

2 د

الملياردير الأمريكي دانيال بينيا يدعو الأشخاص المتقنين للغة العربية أو القادرين على تعلمها إلى الانتقال إلى السعودية والاستثمار هناك.

بينيا، الملقب بـ "رجل التريليون دولار"، يتوقع أن المملكة العربية السعودية ستشهد ظهور "مليون ملياردير" نتيجة للفرص الاستثمارية الكبيرة المتاحة.

يمتلك بينيا مؤسس Quantum Leap Advantage (QLA) سجلًا مهنيًا يمتد لأكثر من 29 عامًا وأنتج أكثر من تريليون دولار من الأسهم والأموال.

نصيحة قوية من الملياردير الأمريكي دانيال بينيا أثارت ضجة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. فتوصيته التي تنص على الانتقال إلى السعودية وعدم العودة إلى الوطن لفتت أنظار الجميع، وأصبحت مادة حوار وتفاعل على مستوى العالم.

يشجع بينيا، المعروف بـ "رجل التريليون دولار" الأشخاص الذين يتقنون اللغة العربية أو قادرون على تعلمها بسرعة على الانتقال إلى المملكة العربية السعودية، داعياً إياهم للتخلي عن حياتهم في وطنهم وعدم العودة حتى.

وأضاف بينيا في تصريحاته المثيرة أن "مليون ملياردير سيصنعون في السعودية" لكن تصريحاته المثيرة للجدل حول مستقبل السعودية والاستثمار فيها انتقدها البعض، بينما اعتبرها البعض الآخر استشرافاً للمستقبل الاقتصادي للمملكة.

سلمان الأنصاري، الكاتب والمحلل السياسي السعودي، علق على هذه التصريحات بالقول أنها "نصيحة المليار دولار". إذ يعتبر الأنصاري والعديد من المراقبين أنهذه التصريحات مؤشراً على الفرص الكبيرة التي تتاح في السعودية للمستثمرين.

ذو صلة

دانيال بينيا هو المؤسس لـ Quantum Leap Advantage (QLA)، وهي منهجية تهدف إلى تحقيق النجاح الفائق. ويُظهر سجل بينيا الاحترافي أنه لديه أكثر من 29 عامًا من الخبرة التي أنتجت أكثر من تريليون دولار من الأسهم والأموال.

منذ اعتزاله العمل الروتيني، أصبح بينيا محاضراً مطلوباً في المؤتمرات وورش العمل حول العالم، حيث يركز على تشجيع الأشخاص على بناء أعمالهم بطرق كبيرة وغير تقليدية. وفي السنوات الأخيرة، أصبح بينيا يلقي الضوء بشكل خاص على المملكة العربية السعودية والفرص الاستثمارية المتاحة هناك، مؤكداً أن هذا البلد بانتظار نمو اقتصادي ضخم في المستقبل القريب.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة