تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شركة رواء السعودية تُكمل جولة استثمارية بقيمة 100 مليون ريال لتطوير حلول البرمجيات

مريم مونس
مريم مونس

2 د

شركة "رواء" المتخصصة في تطوير البرمجيات كخدمة (SaaS) في السوق السعودي تكمل جولة استثمارية بقيمة 100 مليون ريال سعودي.

"واعد فنتشرز" التابعة لأرامكو السعودية قادت الجولة الاستثمارية بمشاركة عدة صناديق استثمارية بارزة.

تسعى "رواء" لاستخدام هذا الاستثمار في تقديم حلول برمجية مبتكرة لقطاع التجزئة وتطوير منصات رقمية عالمية.

شهد السوق السعودي حدثًا مهمًا بإعلان شركة "رواء" المتخصصة في مجال تطوير البرمجيات كخدمة (SaaS)، عن إتمام جولة استثمارية بقيمة 100 مليون ريال سعودي. والذي يُعد بدوره تطورًا كبيرًا في قطاع تكنولوجيا المعلومات بالمملكة العربية السعودية.

واعد فنتشرز، الشركة المستثمرة التابعة لأرامكو السعودية، قادت هذه الجولة الاستثمارية المميزة. ولم تكن الشركة وحدها في هذا الاستثمار، فقد شاركت مجموعة من الصناديق البارزة مثل صندوق مجموعة stc الاستثماري وصندوق جرافين فنتشرز الأمريكي، بالإضافة إلى عدة مستثمرين آخرين من القطاع الخاص.

من خلال هذا الاستثمار، تُظهر "رواء" التزامًا قويًا نحو تعزيز قدراتها التقنية، وتقديم حلول برمجية مبتكرة تلبي احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع التجزئة. القصيّر، العقل المدبر وراء "رواء"، عبر عن طموحاته لاستخدام هذه الأموال في تطوير منصات رقمية تنافسية على مستوى عالمي.

وقال القصيّر الرئيس التنفيذي للشركة: "تسعى هذه الاستثمارات لتحقيق هدفنا في أن نصبح الداعم التقني الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع التجزئة، مُسهمين بذلك في تعزيز التحول الرقمي بالقطاع. فمن خلال تطوير منتج متقدم يمكنه المنافسة على مستوى النظم العالمية، نطمح إلى تقديم قيمة حقيقية للتجار المحليين، مُمكنين إياهم من اتخاذ أفضل الحلول لإدارة ورقمنة مخزونهم بأعلى جودة وكفاءة.

ذو صلة

وقد ركز المهندس فهد العيدي على التطور الهائل الذي قامت به "رواء" منذ تأسيسها، وكيف أصبحت اليوم تقدم حلاً فعّالًا لرقمنة العمليات التشغيلية لقطاع التجزئة.

في ظل التحولات الرقمية التي تشهدها المملكة العربية السعودية، تظل شركات مثل "رواء" رائدة في دفع عجلة التكنولوجيا والابتكار. وتعتبر هذه الجولة الاستثمارية الناجحة دليلاً على الثقة التي يضعها المستثمرون في القطاع التقني بالمملكة، وفي المشروعات المحلية التي تسعى لتقديم حلول رقمية متطورة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة