تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

لينكد إن تسهّل أمر المعلنين وتختبر أداة لاقتراح الإعلانات باستخدام الذكاء الاصطناعي

لينكد ان
أراجيك تِك
أراجيك تِك

2 د

لينكد إن التابعة لـ "مايكروسوفت"، أطلقت أداة جديدة تستخدم الذكاء الاصطناعي لاقتراح نسخ بديلة للإعلانات.

تعتمد الأداة على بيانات المسوقين وإعدادات مدير الحملات لتوليد نص تقديمي مختلف للإعلان.

الأداة حاليًا قيد الاختبار ومتاحة لعملاء مختارين في أمريكا الشمالية، ومن المخطط توسيع نطاق التوافر في المستقبل.

أطلقت "لينكد إن" الشركة التابعة لمايكروسوفت، أداة جديدة تقترح نسخًا بديلة للإعلانات معتمدة في ذلك على الذكاء الاصطناعي. يأتي هذا التطور بعد أن أطلقت "ميتا" مؤخرًا مجموعة من الأدوات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي لمساعدة المعلنين.

تم تصميم الأداة الابتكارية من "لينكد إن" لاستخدام بيانات المسوقين من صفحاتها الخاصة بهم ومن خلال إعدادات مدير الحملات، بما في ذلك تحديد الهدف ومعايير التوجيه والجمهور، لتوليد نص تقديمي مختلف للإعلان. إذ تستفيد هذه الأداة من نماذج OpenAI لإنشاء مجموعة متنوعة من اقتراحات نسخ الإعلانات.

للاستفادة من هذه الأداة، يمكن للمسوقين ببساطة إدخال النص المرغوب فيه في الحقل المعروف بـ "نص التقديم" ضمن "مدير الحملات". بتشغيل مفتاح "إنشاء اقتراحات نسخ"، يمكنهم توليد مجموعة متنوعة من البدائل النصية المحتملة.

ذو صلة

الميزة الجديدة حالياً قيد الاختبار ومتاحة فقط لمجموعة مختارة من العملاء في أمريكا الشمالية. ومع ذلك، أعلنت "لينكد إن" أنها تخطط لإطلاق الميزة في مناطق جغرافية جديدة وإضافة دعم لمزيد من اللغات في الأشهر القادمة.

يمثل دخول "لينكد إن" إلى مجال اقتراح نسخ الإعلانات القائمة على الذكاء الاصطناعي أحدث خطوة في اتجاه استغلال عمالقة التكنولوجيا للذكاء الاصطناعي في صناعة الإعلانات. ففي وقت سابق من هذا العام، أطلقت "ميتا" و"جوجل" أدواتهما المعتمدة عليه ووضعتا معايير جديدة في الإعلان الرقمي. ومع ذلك، قد تثير طريقة "لينكد إن" التي لا تكشف عما إذا كان النص مولد بالذكاء الاصطناعي تساؤلات أخلاقية في الصناعة. لكن مع استمرار هذه الثورة في صناعة الإعلانات، يمكن للشركات الاستفادة من زيادة الكفاءة والإبداع في حملاتها الإعلانية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة