تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مايكروسوفت تطلق خدمة Bing Image Creator المبنية على تقنية DALL-E لتكوين صور بناءً على وصف مكتوب

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

تقدم مايكروسوفت تقنية DALL-E من OpenAI الآن على محرك بحث Bing ومتصفح Edge المملوكين لشركة مايكروسوفت، حيث تم إطلاق خاصية جديدة باسم "Bing Image Creator" تستخدم تلك التقنية المتطورة لإنشاء صور مستندة إلى نصوص محددة، وتتوفر هذه الأداة لمستخدمي النسخة الأحدث المدعومة بالذكاء الاصطناعي من Bing و Edge.

مايكروسوفت تدشن ميزة جديدة تدعى "Bing Image Creator" تستخدم تقنية DALL-E من OpenAI لإنشاء صور تستند إلى تعليمات النص.

الميزة ستتوفر في محرك البحث Bing ومتصفح Edge.

مايكروسوفت تتنافس مع جوجل في سوق الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، حيث قدمت أيضًا ميزات جديدة تستخدم رسومات وعناصر تفاعلية مولدة بالذكاء الاصطناعي.


سيتم دمج Bing Image Creator مع شات Bing وسيبدأ تطبيقها في وضع الإبداع في البداية اعتبارًا من يوم الثلاثاء لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، حيث يمكن للمستخدمين إدخال مقترحات نصية وإنشاء صور مستندة إلى تلك المقترحات باستخدام تقنية إنشاء الصور المتطورة الموجودة في تقنية DALL-E المملوكة لشركة OpenAI.

ذو صلة

ومن الجدير بالذكر أن انتقال مايكروسوفت إلى سوق الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي يضعها في منافسة مباشرة مع جوجل، حيث تسعى كلتا الشركتين إلى نشر ميزات الذكاء الاصطناعي عبر منتجاتها الأكثر شيوعًا. فبالإضافة إلى Bing Image Creator، أطلقت مايكروسوفت أيضًا ميزات جديدة لمستخدمي Bing، وتستخدم هذه الميزات الرسومات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي والعناصر التفاعلية مثل المخططات والجداول الزمنية لتوفير المعلومات والحقائق الأساسية في لمحة.

ويُذكر أيضًا أنه مع إطلاق Bing Image Creator، تسعى مايكروسوفت إلى التفوق على منافسيها من خلال الاستثمار في تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة مثل DALL-E من OpenAI، ومع استمرار نمو سوق الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تواصل شركات مثل Microsoft و Google الابتكار في هذا المجال.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة