تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

هل سئمت من أفلام مصاصي الدماء المكررة؟.. فيلم Abigail يغير قواعد اللعبة!

Abigail film 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

طرح حديثًا فيلم Abigail في دور العرض السينمائي، كذلك تلاه عرضه على المنصات الرقمية خلال شهر مايو الجاري من بينهم Amazon Prime Video، يقدم جرعة منعشة من الرعب المليء بالدماء بجانب قصة معقدة.

بدأ فيلم Abigail كإعادة إنتاج لفيلم "ابنة دراكولا"، وكان من المفترض أن يكون جزءًا من سلسلة أفلام "الكون المظلم" من Universal.

 لكن بعد فشل هذه الفكرة، تولى فريق الإخراج المكون من تايلر جيليت ومات بيتينيللي-أولبين (مخرجا فيلمي "Scream" الأخيرين) دفة القيادة وأنتجا الفيلم تحت ولاية شركتهما.

Abigail horror film
7.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Abigail

بعد أن تقوم مجموعة من المجرمين باختطاف ابنة راقصة الباليه لشخصية قوية في هذا العالم، يتراجعون إلى قصر منعزل، غير المدركين أنهم محبوسون في الداخل مع وجود فتاة صغيرة غير العادية.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    مات بيتينيلي أولبين وتايلر جيليت

بطولة

ميليسا باريرا،
دان ستيفنز،
أليشا وير،
وليام كاتليت

النوع

رعب،

فيلم Abigail يبدأ بإثارة عنيفة حول عملية خطف، حيث تقتحم عصابة من المجرمين الغريبين قصر رجل ثري ويخطفون ابنته البالغة من العمر 12 عامًا مقابل فدية قدرها 50 مليون دولار.

يبدو وكأن لا يعرف أي من اللصوص أسماء بعضهم البعض لمنع الخيانة، ويحصلون على ألقاب مستعارة، وكل ذلك.

بطلتنا هي جوي (ميليسا باريرا)، التي تبدو غير المنسجمة مع هذه المجموعة المجنونة، ربما لأنها الشخصية المحورية الحقيقية ذات العينين الرحيمتين والناعمتين اللتين تستخدمهما للنظر إلى صورة ابنها المنفصل عنها على هاتفها.

كما أنها ليست سعيدة باكتشافها، قبل لحظات من الاقتحام، أن هدفهم فتاة صغيرة. ولكن هناك مال يجب كسبه وعمل يجب القيام به، ودورها هو تخدير الطفلة بحقنة.

أمًا الباقون فهم مجموعة من المجانين؛ فرانك (دان ستيفنز) يقود المجموعة ويرتدي نظارات تخبرنا أنه أنيق ومخادع. بيتر (كيفن دوراند) رجل قوي البنية ولكنه بطيء التفكير. ريكليس (ويل كاتليت) هو القناص ذو الوجه المحايد.

بالإضافة إلى سامي (كاثرين نيوتن) هي (الهاكر) القناصة الوقحة، ودين (انجوس كلاود) هو ما يمكن وصفه بـ سائق الهروب.

يخطفون أبيجيل (أليشا وير) ويجتمعون مع العقل المدبر للخطة لامبرت (جياني كارلو إسبوزيتو) في قصر غريب الأطوار، يضم قفص لمصعد عملاق كقطعة رئيسية وديكور متنوع بين اللوحات الجدارية القديمة.. لكن ماذا عن الأرواح الشريرة؟!

بدافع اللطف النسبي، تقوم "جوي" بمواساة المسكينة الصغيرة "أبيجيل"، التي لا تزال ترتدي ملابس تمرين الباليه.

أمًا دان ستيفنز، يهدد فرانك المسكينة الصغيرة أبيجيل بمسدسه، ويكتشف أنها ابنة ملياردير سيئ السمعة يقال أن لديه مساعدًا قادرًا على تمزيق البشر مثل الحيوانات. وقد يفسّر هذا إلى أين ستؤول الأحداث.

يبدأ أعضاء العصابة بالتعرف إلى بعضهم البعض بشكل أفضل، خاصةً عندما يبدأون بالقتال من أجل حياتهم. تتحول عمليات القتل الوحشية في فيلم Abigail إلى مشاهد كوميدية سوداء، حيث يظهر الجانب المضحك في خوفهم ووحشيتهم أيضًا!

ذو صلة

تتوالى المفارقات ومن ثمً تشتعل معركة ملحمية بين العصابة ومصاصي الدماء، حيث يستخدم كل فريق مهاراته وأسلحته الفريدة للبقاء على قيد الحياة؛ تُرى مَن الخاسر؟.. لا تنتهي الإثارة في فيلم Abigail بل ويترك المشاهدين مع نهاية مفاجئة تفتح الباب أمام تكملة محتملة!

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة