تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بمشاركة كاترينا كيف وسيف علي خان.. كيف تزيد منصة Apple Tv Plus شعبيتها في الهند؟

بمشاركة كاترينا كيف وسيف علي خان.. كيف تزيد منصة Apple TV+ شعبيتها في الهند؟
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

أعلنت مجموعة Tata Play Binge للقنوات الهندية عن خطوة استثنائية تعتبر الأولى من نوعها في الهند، حيث ستضمن توفر خدمة Apple Tv Plus لمشتركيها قريبًا.

تأتي هذه الخطوة كنتيجة لشراكة استثنائية تاريخية بين Tata Play Binge وApple TV+، مما يعني أن مجموعة من المسلسلات والأفلام الرائعة مثل " Ted Lasso"، و" Shrinking"، و"Silo"، و"Hijack"، و"Foundation"، و"Tehran"، و"Servant"، و"Platonic"، و"Severance"، و"The Morning Show"، و"Bad Sisters"، و"Slow Horses"، و"Prehistoric Planet" ستكون متاحة على هذه المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، ستتاح للمشتركين أفلام Apple Original الشهيرة مثل "CODA"، و"The Boy, the Mole, the Fox and the Horse"، و"Ghosted"، بالإضافة إلى الفيلم الجديد الذي تم إصداره حديثًا والمعنون "The Beanie Bubble".

نرشح لك:  أفضل مسلسلات وأفلام +Apple TV.. استكشف عالمًا من التنوع والجودة البصرية المذهلة!

وقد تم الإعلان عن هذا الإطلاق من خلال حملة إعلانية ضخمة يقودها نجوم بوليوود الكبار، سيف علي خان وكاترينا كيف، بحسب المنشور على موقع variety.

من ناحية أخرى، يتوقع أن تتوفر أفلام Apple Original من الإنتاجات الحديثة على Apple TV+ قريبًا، وتشمل ذلك فيلم " Killers of the Flower Moon" من إخراج مارتن سكورسيزي، وبطولة ليوناردو دي كابريو، وروبرت دي نيرو، وليلي جلادستون.

بالإضافة إلى فيلم الجاسوسية "Argylle" بطولة هنري كافيل، وسام روكويل، وبرايس دالاس هوارد، وبرايان كرانستون، وكاثرين أوهارا، وجون سينا، ودوا ليبا، وآريانا ديبوس، وصامويل جاكسون.

ذو صلة

كما تشمل قائمة الأفلام الجديدة المنتظرة فيلم "نابليون" من إخراج ريدلي سكوت وبطولة خواكين فينيكس، وأخيرًا فيلم سباق السيارات الذي لم يحدد اسمه بعد من إخراج جوزيف كوسينسكي وبطولة براد بيت.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة