تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Batman: The Doom That Came to Gotham.. معركة البطل من أجل البقاء وإنقاذ الأرض!

Batman: The Doom That Came to Gotham.. معركة البطل من أجل البقاء وإنقاذ الأرض!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

بعض من حكايات السينما دومًا ما تمزج بين الخيال والمنطق، تحفز الوجدان وتثير التساؤلات، يمكننا أن نقول نفس الشيء عن فيلم "Batman: The Doom That Came to Gotham" المرعب (الذي يتم بثه الآن على Max).

فيديو يوتيوب

فهو يعتبر نظرة مظلمة ومرعبة على مغامرات الفارس الأسود التقليدية. إنه عالم مختلف تمامًا بالنسبة لباتمان والشخصيات المألوفة التي نراها غالبًا تحيط به، مما يجعله واحدًا من أكثر الأفلام المستقلة إثارة للاهتمام التي رأينا البطل يتألق فيها حتى الآن. تساؤلك الاَن عن الاختلاف، يفعل باتمان ما يجب عليه للبقاء على قيد الحياة وإنقاذ جوثام.

يعتبر Batman: The Doom That Came to Gotham جزءً من إصدارات قديمة لشركة دي سي كوميكس، تحكي قصصًا تجري خارج القصص النموذجية لعالم دي سي. مقدمًا قصص مشوقة تنسجم مع تراث الكوميكس، ولكنها في الوقت نفسه تأخذنا في رحلة مظلمة ومرعبة خارج إطار المألوف.

استنادًا إلى الكوميكس التي تحمل نفس الاسم، يدور هذا السرد في العشرينيات ويضم نسخًا بديلة من العديد من أعضاء عصابة الأعداء المألوفين لباتمان، مثل البطريق والسيد فريز.

يقوم بروس واين (ديفيد جيونتولي) بجلب عدد قليل من أعضاء الفريق لاستكشاف رحلة استكشافية في القارة القطبية الجنوبية. يصادفون أوزوالد كوبلبوت (ويليام ساليس)، الذي يبدو أنه قد أصابه اضطراب نفسي وأصبح حتى متوحشًا، حيث يجري مع البطاريق المحولة وعقله يبدو مفقودًا. هناك شيء غريب، عاصفة تبدو قادمة، وعلى بروس وفريقه أن يكتشفوا ما هو.

تحقيقهم يُشعل سلسلة من الأحداث، حيث يتمكن واين، كباتمان، من كشف الحقيقة عن طائفة "الكائنات القديمة" التي استهدفت مدينة جوثام. على الرغم من رغبة بروس في مغادرة منزله بعد التعامل مع الكثير من الذكريات المؤلمة لموت عائلته، يتعين عليه أن يعود للارتداء الزي ويهتم بالأمور قبل فوات الأوان.

ذو صلة

"Batman: The Doom That Came to Gotham" يأخذنا في رحلة مظلمة ومرعبة إلى عالم جديد تمامًا لباتمان، حيث يتعين عليه أن يواجه الأرواح القديمة والأحداث المرعبة في سبيل إنقاذ مدينته الحبيبة. يجد نفسه مضطرًا لتجاوز حدوده العادية والتعامل مع القوى الغامضة التي تهدد بالهلاك.

بينما يتمسك بقاعدته الأخلاقية لعدم القتل، يكشف باتمان ببراعة عن قوته العقلية والجسدية، ويستخدم قدراته الاستثنائية لهزيمة الأعداء والتصدي للأحداث الشريرة. إنها رحلة ملحمية تستكشف جوانب مظلمة جديدة لباتمان، وتثير التساؤلات حول الحدود التي يمكن للبطل أن يتجاوزها من أجل الخير.. أليست مغامرة مثيرة للمشاهدة؟

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة