تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كيف يغير فيلم Deadpool & Wolverine مسار العالم السينمائي لمارفل؟

Deadpool & Wolverine أراجيك فن فيلم 2024
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

كشفت استوديوهات مارفل عن العنوان الرسمي للفيلم الثالث من سلسلة "Deadpool"، والذي يأتي تحت اسم " Deadpool & Wolverine"، في حدث سينمائي يُعد الأول من نوعه ضمن عالم مارفل السينمائي.

إذ يعود رايان رينولدز لتجسيد دور " ويد ويلسون"، البطل الخارق المعروف بسرعة بديهته وحديثه المتسلسل، بجانب ظهور هيو جاكمان للمرة الأولى منذ فيلم "X-Men Origins: Wolverine".

وإلى جانب "رينولدز" و"جاكمان"، يضم طاقم الفيلم الثالث من "Deadpool" مجموعة من الممثلين العائدين للسلسلة فضلاً عن وجوه جديدة تنضم إلى عالم مارفل السينمائي؛ بحسب المنشور على موقع screenrant.

بالرغم من أن فيلم Deadpool & Wolverine كان يُشار إليه باسم غير الرسمي كـ "ديدبول 3"، إلا أن استوديوهات مارفل أكدت حديثًا أن العنوان الرسمي هو "Deadpool & Wolverine".

فيديو يوتيوب

عقب إطلاق الإعلان الأول لفيلم "Deadpool & Wolverine"، لم تصدر استوديوهات مارفل ملخصًا تعريفيًا جديدًا للفيلم، ومع ذلك، يمكن استنباط معلومات هامة من العنوان الرسمي للفيلم الجديد.

على الرغم من أنه قد لا يظهر بشكل كامل في إعلان "Deadpool & Wolverine"، فإن شخصية "لوغان" التي يجسدها "جاكمان" سيكون بطلاً رئيسيًا في الجزء الثالث.

الكشف عن الاسم "Deadpool & Wolverine" يتماشى مع الطريقة التي تم تقديم الفيلم بها منذ الإعلان الأول عن عودة "جاكمان"، إذ يشير بوضوح إلى اضطرار "ويد" و"لوغان" للتحالف والانضمام إلى القوى معًا وهما يواجهان الأكوان.

ذو صلة

ربما يكون هذا الفيلم هو ختام ثلاثية "Deadpool"، لكن التعاون بين "Deadpool & Wolverine " هو ما كان الكثيرون ينتظرون رؤيته لأكثر من عقد من الزمن.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة