تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

غانم ناصر عن تكريمه في دبي: “تيك توك” منصة محفزة ومؤثرة للفنانين والجمهور (خاص)

غانم ناصر عن تكريمه : "تيك توك" منصة محفزة ومؤثرة للفنانين والجمهور (خاص)
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

في خطوة فريدة على المشهد الفني الثقافي العربي، حقق الفنان الإماراتي غانم ناصر إنجازًا فنيًا مختلفًا، بتكريمه الاستثنائي من شركة "تيك توك".

تسلم غانم ناصر تكريم أحد أهم منصات التواصل الاجتماعي المؤثرة والمعاصرة "تيك توك" في شركة "تيك توك" بمقرها الرئيسي في دبي مؤخرًا، من قبِل محمد مهاب، مدير عمليات البث المباشر في "تيك توك".

كما تم توثيق حساب الفنان والمخرج غانم ناصر، كحساب رسمي معتمد في "تيك توك"؛ لأحد أهم الشخصيات المؤثرة في عالم الفن ومواقع التواصل الاجتماعي؛ تقديرًا للمحتوى العربي الثري المميز الذي داوم على نشره خلال الفترة الماضية.

وعن كيفية اختياره للمحتوى العربي المرئي والمسموع، الذي يختص به جمهوره على صفحته الرسمية على منصة "تيك توك"، يقول الفنان غانم ناصر إنه يركز على بث رسائل الأمل باستمرار لمحبيه.

يعلق في تصريحات صحفية خاصة "لأراجيك فن": "اختار الفيديوات يتم مع زميل دربي الفنان عمر طاهر. نركز معًا على تنوع الأفكار؛ أحيانا اجتماعية ساخرة، وأخرى كوميدية بحته، وأحيانًا تكون تحفيزية للناس بعدم اليأس والمثابرة".

أمًا عن المفاضلة بين هذا التكريم وغيره مما حصل عليه خلال مشواره الفني المهني الثري؛ يصفه غانم ناصر بالأقرب لقلبه، ويضيف: "التكريم أهميته كبيرة ويمثل لي دافعًا للمزيد..".

يتابع قدر خصوصيته إنه هذا التكريم جاء بعد أن شاهد بعض من زملائه الفنانين أنه يجب أن لا يقدم ما يقدمه وأن يتوقف، ولكنه أكمل على ما يقدمه وإذا بالتكريم يكون بالجائزة الكبرى له بأنه على الطريق الصحيح.

كذلك يوضح ما إذا كان التكريم مختلفًا بالنسبة له "كفنان" وليس "كمؤثر" على السوشيال ميديا؛ ويقول: "مهم بالنسبة لي كفنان يعطيني دافعًا أن ألقي بثقلي وخبرتي على المنصات، وأنا أقدم وأنتج أعمال على المنصات التي هي الآن رائجة".


ذو صلة

يؤكد الفنان غانم الناصر بأن الفن لغة عالمية للترابط الإنساني؛ حيث إن الفن من الطرق التي ساعدت بشكل كبير على صناعة حوار حضاري متميز بين جميع شعوب العالم، فاستطاع أن يقوم بخلق سُبل للتعارف والتواصل والتقارب مثل: الرقص التعبيري، والأداء المسرحي، والرسم، والموسيقى، والتصوير بين المجتمعات.

الجدير بالذكر أن الفنان غانم ناصر حقق نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الأخيرة في فيلم "الكمين"، والذي أضاف رونقًا مميزًا لمسيرته الفنية في السينما والتلفزيون والمسرح.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة