تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Ghostbusters: Frozen Empire خماسية السلسلة الشهيرة تعيدنا لمعركة الأشباح!

ghostbusters film arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

من المفاجاَت السارة لعشاق سلسلة أفلام "Ghostbusters"، أصدرت شركة Sony اليوم البرومو الدعائي الأول لفيلمها الجديد "Ghostbusters: Frozen Empire"، الجزء المكمل لفيلم "Ghostbusters: Afterlife" الذي صدر في عام 2021.

بينما أخذ فيلم "Afterlife" الأحداث إلى الريف في ولاية أوكلاهوما، يعود الفيلم الخامس في السلسلة إلى جذورها في مدينة نيويورك.

فيديو يوتيوب

في برومو فيلم "Frozen Empire"، يتحول صيف نيويورك الجميل إلى فصل شتاء قارس عندما يجتاح المدينة برودة الموت الغامضة. يقود بول رود مجموعة من Ghostbusters المتمرسين لمحاربة هذا العدو الجليدي.

أُطلق فيلم "Ghostbusters: Afterlife" في نوفمبر 2021 وتم إخراجه من قبِل جيسون رايتمان، ابن المخرج الأصلي لفيلم "Ghostbusters" إيفان رايتمان. وفي هذا الفيلم، قامت أم عازبة بأخذ ابنيها إلى بلدة صغيرة في ولاية أوكلاهوما، حيث اكتشفوا إرث جدّهم السري وارتباطهم بفريق Ghostbusters.

شارك في فيلم "Afterlife" كل من بول رود، كاري كون، فين وولفهارد، ومكينا غرايس، الذين كانوا جميعًا حديثي الانضمام للسلسلة.

وعاد نجوم الأفلام الأصليين بيل موراي، دان أيكرويد، إرني هادسون، آني بوتس، وسيغورني ويفر أيضًا إلى السلسلة في فيلم "Afterlife". قام جيسون رايتمان بتأليف "Afterlife" بالتعاون مع جيل كينان وأيكرويد، بينما قام إيفان رايتمان بالإنتاج.

جيل كينان سيقوم بإخراج الفيلم القادم. وقبل بدء التصوير، نشر "رايتمان" تلميحًا عن إنتاج الجزء الجديد على حسابه في إنستجرام وهو يقف بجانب "كينان" أمام مبنى الإطفاء الشهير في فيلم Ghostbusters مع مصور الفيلم إريك ستيلبرغ.

يقول "كينان" عندما تم الإعلان عن تعيينه كمخرج للفيلم: "إنه شرف كبير أن أتولى مهمة توجيه الفيلم القادم وسلسلة قصة عائلة Spengler القادمة. أتمنى فقط أنني يمكنني العودة إلى عام 1984 وأخبر طفل الصف السادس في Mann Valley West بأن يومًا ما سيصبح مخرجًا لفيلم Ghostbusters".

وباعتباره الفيلم الخامس في السلسلة، يأتي هذا الإصدار الأحدث بعد أفلام "Ghostbusters" في عام 1984، و"Ghostbusters II" في عام 1989، وفيلم "Ghostbusters" بنسخته النسائية في عام 2016، وفيلم "Ghostbusters: Afterlife" في عام 2021.

ذو صلة

من المقرر أن تطلق Sony فيلم Ghostbusters: Frozen Empire في 29 مارس المقبل، بحسب المنشور على . variety

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة