تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أفضل مسلسلات وأفلام “شاهد” متاحة على بحث “جوجل”.. اكتشف الميزة الجديدة الاَن!

أفضل مسلسلات وأفلام "شاهد" متاحة الاَن على بحث "جوجل".. اكتشف الميزة الجديدة الاَن!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

3 د

أعلنت "Google" عن شراكتها الجديدة مع منصة "شاهد"، أكبر منصة بث عربية عَبر الإنترنت التابعة لمجموعة "MBC"، لتتيح عرض محتواها على بحث "جوجل"؛ إذ يمكن الوصول إلى المحتوى ضمن ميزة "What to Watch" "ما الذي يمكن مشاهدته" على البحث.

سيكون بإمكان الأشخاص المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الآن استكشاف أحدث البرامج والمسلسلات والأفلام من المكتبة الرقمية لمحتوى شاهد عَبر البحث. كما سيتم توجيه الأشخاص مباشرة إلى موقع "شاهد" أو تطبيقها المحمول عن طريق أيقونة "مشاهدة الآن"، مما يخلق تجربة أكثر سلاسة.

يعلق أحمد قنديل، مدير النمو وتسويق العلامة التجارية في شاهد، في البيان الصحفي الذي حصلت "أراجيك فن" على نسخة منه، معبرًا عن حماسهم الكبير بالشراكة مع Google،  كأول خدمة بث إقليمية على "Watch Actions".

ويتابع قائلاً: "لنقدم مكتبة محتوى شاهد الضخمة مباشرة لجمهورنا في نتائج البحث على Google. نحن ملتزمين بتحسين الطريقة التي يكتشف بها محبو البث في المنطقة ويستمتعون بالمحتوى الجديد أو المفضل لديهم بشكل مستمر".

يضيف "قنديل" مشددًا على الجهود المستمرة التي تبذلها "شاهد" لتحسين تجربة العملاء في المنطقة من خلال تحويل طريقة اكتشاف والوصول إلى المحتوى الحصري الأصلي الخاص بشاهد، تعتبر هذه الشراكة مع "جوجل" أحد أكبر شركات التكنولوجيا في العالم، من أبرز التجارب الفريدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفيما يتعلق بإطلاق الخدمة، يصرح نجيب جرار، المدير الإقليمي للتسويق في Google MENA: "يقصد المزيد من الأشخاص إلى محرك البحث للوصول للبرامج التي يرغبون في مشاهدتها. نحن متحمسون لبدء شراكتنا مع "شاهد" كأول خدمة بث إقليمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تُعرض في قسم "ما الذي يمكن مشاهدته" على البحث.

يمكن للأشخاص في الإمارات العربية المتحدة الآن استكشاف والوصول إلى أحدث البرامج من شاهد مباشرةً على بحث Google."

تُسهم ميزة "ما الذي يمكن مشاهدته" من Google في تسهيل البحث عن البرامج المفضلة واختيارها بطريقة أسهل من أي وقت مضى.

يمكن لسكان الإمارات العربية المتحدة الآن استخدام البحث لاستكشاف تشكيلة محتوى شاهد عن طريق البحث عن سلسلة أو برنامج معين، أو فقط عن طريق كتابة "مسلسلات على شاهد أو MBC". تم إطلاق الميزة بشكل محدود خلال شهر رمضان في هذا العام وهي متاحة حاليًا باللغتين الإنجليزية والعربية بالإمارات، على أن تكون قريبًا متاحة في دول أخرى في منطقة الشرق الأوسط.

وقد أظهرت البحوث أن البحث عن المسلسلات العربية على Google قد زاد بنسبة 19% في المملكة العربية السعودية عن العام السابق، وبنسبة 33% في مصر بالنسبة للمسلسلات المصرية، وكانت مسلسلات "جعفر العمدة" و"ضرب نار" هما الأكثر شعبية في كلا البلدين.

ذو صلة

تُعد مجموعة MBC أكبر وأبرز منظمة إعلامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتعزز هذه الشراكة بين شاهد وGoogle مكانة MBC كمنصة رائدة في عالم البث العربي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة