تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

HashMove الإماراتية تتوجه نحو الرياض.. تأمين تمويل سرّي للتوسع في السعودية وتحقيق أهداف رؤية 2030

أراجيك تِك
أراجيك تِك

2 د

حصلت منصة HashMove للخدمات اللوجستية في الإمارات العربية المتحدة على تمويل غير مُعلَن لتوسيع الشركة ونقل مقرها الرئيسي إلى الرياض، في المملكة العربية السعودية.

عقدت HashMove اتفاقًا مع United Warehousing Company (UWC) بهدف تحويل UWC إلى واحدة من أولى شركات الخدمات اللوجستية الرقمية في المنطقة، وذلك ضمن أهداف رؤية السعودية 2030.

تطمح HashMove،للسماح بالاتصال والمعاملات السلسة بين الشاحنين ومقدمي الخدمات اللوجستية لتصبح أكبر شبكة للتوريد B2B رقمية محلياً وعالمياً.

.

تمكنت منصة HashMove للخدمات اللوجستية في الإمارات العربية المتحدة من تأمين جولة تمويل غير معلنة قبل الجولة A من Bunat Ventures في البحرين مع مجموعة الأعمال السعودية. سيتم استخدام التمويل لتوسيع الشركة ونقل مقرها الرئيسي إلى الرياض في المملكة العربية السعودية.

تُعرف HashMove بمنصتها الرقمية اللوجستية المبتكرة التي تهدف إلى تحويل قطاع الخدمات اللوجستية. تأسست الشركة في عام 2017، وتقدم منصة رقمية متعددة الأوضاع وذكية تسمح بالاتصال والمعاملات السلسة بين الشاحنين ومقدمي الخدمات اللوجستية. كما تدعم المنصة مجموعة متنوعة من الخدمات بما في ذلك الشحن الجوي، والشاحنات، والتخزين، والشحن البحري، وخدمات اللوجستيات ذات القيمة المضافة.

وقد أثارت الشركة الأخبار بالفعل من خلال اتفاقها مع شركة United Warehousing (UWC)، وهي قوة كبرى في مجال الخدمات اللوجستية الثلاثية، مقرها في جدة. وتهدف هذه الشراكة إلى تحويل UWC لواحدة من أولى شركات الخدمات اللوجستية الثلاثية الرقمية في المنطقة، وذلك في إطار أهداف رؤية السعودية 2030.

ذو صلة

مع منصتها المبتكرة، جذبت HashMove أكثر من 900 مقدم خدمات لوجستية في أكثر من 90 دولة وتطمح إلى أن تصبح أكبر شبكة للتوريد B2B محليا وعالميا. إذ يتكون الفريق وراء HashMove من نعمان محمد، وريان البكري، وسرفراز عالم، وهم مجموعة من الخبراء المبدعين في الخدمات اللوجستية والتكنولوجيا من وادي السيليكون، ودبي، والسعودية.

شهد قطاع الخدمات اللوجستية في الإمارات العربية المتحدة نمواً هائلاً، خاصة خلال جائحة كوفيد-19، حيث زادت الطلب على التجارة الإلكترونية والتجارة الدولية. وقد أدى ذلك إلى نمو كبير في شركات النقل اللوجستي الناشئة، مما دفع صناعة الخدمات اللوجستية في الإمارات العربية المتحدة نحو الوصول إلى قيمة متوقعة تصل إلى 31.4 مليار دولار بحلول عام 2026. وفي ظل هذا النمو، تشير جولة التمويل الأخيرة لـ HashMove إلى مستقبل واعد للشركة، حيث تستعد للتوسع وتهدف إلى تحويل قطاع الخدمات اللوجستية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة