تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

موسم جديد من المسلسل الشهير “The Last Of Us” جاهز للإنطلاق بهذا الشرط!

last_of_us
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

مفاجأة فريدة لجماهير "The Last Of Us" الشهير؛ إذ يعد المشارك في الكتابة الإبداعية للمسلسل الحائز على ترشيحات لجوائز الإيمي، نيل دروكمان، بعزمهم تقديم موسم جديد منه.

فيديو يوتيوب

يقول "نيل" ضمن تصريحاته الأخيرة في مقابلة مع مجلة Entertainment Weekly: "لقد رسمنا خطة متكاملة للموسم الثاني ونحن جاهزون للبدء فور انتهاء إضراب الكتاب والممثلين بهوليوود".

تم تجديد مسلسل "The Last Of Us" في يناير الماضي، بعد وقت قصير من عرض العمل المأخوذ عن لعبة الـ PlayStation الشهيرة، إذ اكتسب شعبية كبيرة متصدرًا التريند بسرعة ملحوظة وقتذاك.

بحلول الأول من مايو، عندما بدأت إضرابات الكتّاب وتوقف العمل على السيناريوهات، كان الموسم الجديد قد تشكل بالفعل.

يؤكد كريغ مازن، منتج تنفيذي مشارك بالمسلسل، لصحيفة Deadline في مقابلة تعليقية عقب ترشيح المسلسل بأكثر من جائزة إيمي، مشيرًا كذلك لانضمام كتّاب جدد للموسم الثاني إلى جانب دروكمان، مبتكر لعبة الفيديو، مضيفًا: "لقد تقدمنا بشكل جيد بالفعل، كنا على مسار صحيح".

ذو صلة

وكما كشفت صحيفة Deadline في مارس، سيتم تصوير الموسم الثاني في فانكوفر، حيث سيستمد جزءٌ كبير من القصة من لعبة الفيديو "The Last Of Us Part II"، التي سيستوحي الموسم القادم أحداثها من منطقة المحيط الهادئ الشمالية.

حصل "The Last of Us" على 24 ترشيحًا لجائزة الإيمي، بما في ذلك ترشيحه لجائزة أفضل مسلسل درامي، ليصبح أول عملاً فنيًا مستوحاة من لعبة فيديو لعالم واقعي يحقق هذا الإنجاز.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة