تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

قبل عرضه.. ما الجديد الذي يقدمه نجم بوليوود “شاروخان” في فيلم Jawan؟

Arageek art
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

يحقق برومو Jawan أحدث الأعمال السينمائية للنجم الكبير شاروخان، تفاعلاً كبيرًا لدى عشاق سينما بوليوود، إذ يكشف عن ظهور شخصيات متعددة لـ "شاروخان"، فضلاً عن مشاركات عربية ضمن الحبكة الرئيسية للشريط السينمائي الذي يجمع بين العاطفة والأكشن.

تدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة والأكشن، حول رجل يبذل قصارى جهده لتحقيق العدالة، مصممًا على تصحيح أخطاء المجتمع، ومحاولاً التغلب على ماضيه الشخصي، ويتخلل الأحداث مشاهد تراجيديا وكوميديا ورومانسية.


فيلم Jawan

فيديو يوتيوب

يظهر "شاروخان" ضمن أحداث الفيلم بعدة إطلالات مختلفة، منها رجل مافيا ورجل شرطة، وغيرها، كما يختلف دوره في العمل عن الأدوار التي قدمها في السينما الهندية من قبل.

يشاركه في البطولة عدد كبير من نجوم ونجمات شمال وجنوب الهند، منهم النجم الجنوبي فيجاي سيثيباثي، والنجمة الجنوبية نايانتارا، عامر نايك، ديبيكا بادكون، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج آتلي كومار، الذي يقدم لأول مرة كمخرج في بوليوود.

والملحوظ التفاعل الكبير قبل طرح الفيلم سينمائيًا، إذ يعرب عدد كبير من الجمهور، خصوصًا محبي السينما الهندية، عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه في دور العرض السينمائية بالدول العربية المختلفة، معلقين على فيديو الإعلان الرسمي على "يوتيوب".


إشادات جماهيرية

كذلك أشاد العديد من النقاد والجماهير على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" على هاشتاج باسم الفيلم Jawan على أعمال الجرافيكس والحركة الأكشن التي ظهرت في الإعلان الرسمي للفيلم.

من المتوقع أن يشهد فيلم Jawan نجاحًا كبيرًا في المنطقة العربية، وذلك نظرًا لمشاركة المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني وزوجته المطربة جميلة في غناء النسخة العربية من الأغنية الدعائية للفيلم تشاليا.

تلك لم تكن المرة الأولى التي يتعاون فيها الثنائي مع نجم بوليوود شاروخان في عمل فني، فالأغنية الدعائية لفيلم Fan الذي صدر عام 2016، كانت من غناء عبد الفتاح الجريني، وفي عام 2017 تجدد التعاون مرة أخرى بينهما في أغنية ظالمة من فيلم ريس، بمشاركة المطربة جميلة.


نشاط فني لـ شاروخان

يجدر الإشارة بأن شركة يونايتد موشن بيكتشرز للتوزيع تستعد لطرح الفيلم الهندي Jawan بطولة نجم بوليوود الشهير شاروخان في مصر يوم 13 من شهر سبتمبر الجاري، وفي الإمارات العربية المتحدة والهند والكويت يوم 7 سبتمبر.

ذو صلة

وكانت أخر أعمال النجم الهندي شاروخان فيلم "باثان" الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية في شهر فبراير الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار أكشن، حول رجل هندي يعمل عميل سري يتولى مسئولية التصدي لعدد من الجماعات التي تحاول تخريب وطنه.

نرشح لك:  بعد غياب 4 سنوات.. تفاصيل طرح فيلم Pathaan لشاروخان بالسينما المصرية

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم شاروخان، ديبيكا بادكون، جون إبراهام، أشوتوش رنا، ديمبل كاباديا، شاجي تشوردي، وغيرهم، والفيلم من تأليف شريدهار راجافان، ومن إخراج سيدهارت أناند.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة