تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

إضرابات هوليوود تطيح بفيلم جوردان بيل الجديد خارج 2024!

جوردان بيل وفيلم الرعب الجديد - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

جوردان بيل يصدم الجمهور ويتسبب في خيبة أمل سينمائية جديدة؛ بعدما أعلنت شركة "يونيفرسال" تأجيل إصدار فيلم الرعب الجديد للمخرج الحائز على جائزة الأوسكار، جوردان بيل.

كان من المقرر أن يصدر أحدث أفلام جوردان بيل في موسم احتفالات عيد الميلاد والكريسماس لعام 2024، يأتي هذا القرار نتيجة للإضرابات التي شهدتها صناعة السينما من قِبل كتاب وممثلي هوليوود والتي انتهت مؤخرًا، بحسب المنشور على موقع The Wrap.

وكشفت مصادر TheWrap أن مشروع جوردان بيل القادم يواجه تأجيلًا يعود إلى الإضرابات التي شهدتها صناعة الكتابة والتمثيل خلال الفترة الماضية، على أن يُحدد موعد الإصدار الجديد في وقت لاحق.

وكان من المتوقع أن يتنافس الفيلم مع أفلام أخرى ضمن موسم العطلات، مثل "Sonic the Hedgehog 3" من Paramount، و "Mufasa: The Lion King" من Disney، وفيلم الرعب "Nosferatu" من Focus Features.

منذ أن أحدث فيلمه "Get Out" ضجة كبيرة في ثقافة البوب ​​وفاز بجائزة الأوسكار لأفضل سيناريو، أصبح جوردان بيل واحدًا من القلائل في هوليوود الذين يتمتعون بتأثير كبير على الجماهير، حيث يكون اسمه هو العامل الأكبر الذي يعزز نجاح أفلامه.

فيديو يوتيوب

تجمع أفلام جوردان بيل الثلاثة الرعب الأصلية "Get Out" و "Us" و "Nope"  أكثر من 680 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

 كما عمل جودران بيل أيضًا كمنتج على مشاريع مثل "BlacKkKlansman" للمخرج سبايك لي و "Candyman" للمخرجة نيا داكوستا، بالإضافة إلى إحياء سلسلة "The Twilight Zone" على شبكة CBS.

ذو صلة

هذا بالإضافة إلى تعاون مثمر قادم، إذ من المفترض أن يتعاون جوردان بيل مع مبتكر لعبة "Metal Gear Solid" هيديو كوجيما في لعبته الجديدة  "OD".

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة