تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كارينا كابور تعلق على فيلمها البوليوودي “Jaane Jaan”: “مفاجأة للجمهور”

كارينا كابور تعليق على فيلمها الجديد
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

خطفت النجمة الهندية كارينا كابور الأنظار، بمجرد ظهورها في البرومو الرسمي لفيلم "نتفليكس" المنتظر "Jaane Jaanوالمقرر عرضه على المنصة العالمية ابتداءً من 21 سبتمبر.

فيديو يوتيوب

اللافت إطلالتها التمثيلية المختلفة، والتي تكشف عن تورطها في جريمة قتل ومن ثمً تتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق الذي يجمع بين قصة حب وتحقيق جنائي ومؤامرة محترفة، بمشاركة نخبة من النجوم المتميزين.

تقول "كارينا" إن الجمهور سيشاهدها في فيلمها البوليوودي المنتظر "Jaane Jaanتغير جلدها عما قدمته طوال مسيرتها الفنية من قبل، معلقة: "هذه المرة الأولى التي يرون فيها الجمهور دوري في فيلم إثارة، حيث أقدم شخصية قوية مثل هذه".

تتحدث عن كواليس موافقتها المشاركة ببطولة الفيلم بحسب المنشور على  variety: "وافقت على الفور بمجرد قراءة السيناريو لأول مرة. أفضل ميزة في فيلم "Jaane Jaan"، هي مجموعة الممثلين المذهلة؛ كذلك قضيت وقتًا رائعًا في العمل مع جايديب وفيجاي".

نرشح لك:  كيف أثار فيلم “Sound of freedom” غضب خبراء مكافحة الإتجار بالبشر؟

وكانت أعلنت منصة "نتفليكس" عن العرض الأول لفيلمها الهندي "جاني جان"، وهو فيلم هندي مأخوذ عن رواية “The Devotion of Suspect X” للمؤلف الياباني Higashino Keigo التي نُشرت لأول مرة في عام 2005 وحققت مبيعات ضخمة وقتذاك.

ذو صلة

هذه ليست المرة الأولى التي تتحول بها هذا النص الأدبي لعمل فني سينمائي؛ بما في ذلك اليابان بعنوان  Suspect X (2008)، وكوريا بعنوان Perfect Number (2012)، والصين بعنوان The Devotion of Suspect X (2017). وهناك نسخة هوليوودية قيد التطوير.

يتم إنتاج فيلم "جاني جان" بواسطة شركات 12th Street Entertainment وNorthern Lights Films بالتعاون مع Kross Pictures وBalaji Motion Pictures. وتشمل فريق الإنتاج جاي شيفاكراماني، أكشاي بوري، هيونو توماس كيم، شوبا كابور، وإيكتا آر كابور.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة