تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أول فيلم عربي عن MMA.. كل ما تود معرفته عن 5 جولات بعد تحقيقه 2 مليون مشاهدة!

أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

ينتظر عشاق السينما بالوطن العربي طرح فيلم "5 جولات" FIVE ROUNDS في الموسم السينمائي المقبل بعيد الفطر، عقب انتهاء الماراثون الرمضاني، بدور عرض السينما التجارية في مصر والإمارات وعدة دول عربية.

يحقق البرومو الرسمي التشويقي نسبة مشاهدة تتخطى الـ 2 مليون مشاهدة خلال 48 ساعة من طرحه على السوشيال ميديا. فيما يلي تستعرض "أراجيك" 6 ملاحظات عن الفيلم الأول من نوعه بالسينما العربية.

  • لأول مرة يهتم فيلم سينمائي مصري بإلقاء الضوء على رياضة MMA وممارسيها والصعوبات التي يتعرض لها أطرافها في قالب درامي مشوق.
  • كذلك يحكي  FIVE ROUNDS عن مغنيي الراب وتفاصيل مجال الراب باتلز والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.
  • يجمع فيلم "خمس جولات" نجوم من عدة أجيال مختلفة؛ إذ يشارك البطولة أدم شرقاوي، نور النبوي، وماجد المصري، وعايدة الأيوبي،  داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبد المنعم، مدير تصوير أحمد عبدالعزيز، ‘ إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبدالعزيز، توزيع خارجي شركة أورينت، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز ، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف، وإنتاج شركة "علامز" للمنتج يحيى علام.
  • مشاركة الفنانة المتميزة عايدة الأيوبى بفيلم "5 جولات" يعد أولى بطولاتها فى السينما على الإطلاق، مجسدة شخصية محورية هامة فى أحداث الفيلم.
  • يظهر البطلين اَدم الشرقاوي ونور النبوي وهما يصارعان بعضهما ويمارسان رياضة MMA بأنفسهم من فيديو كواليس التصوير المنشور على الصفحة الرسمية الخاصة بالفيلم على السوشيال ميديا، كاشفًا حقيقة تلقيهم تدريبات قتالية مكثفة دون الاستعانة بدوبلير.
  • بدأت الحملة الترويجية للفيلم مبكرًا مقارنة بالأفلام المشاركة في الموسم الفني ذاته، وقبل انطلاق الموسم الرمضاني لهذا العام، إذ حرص صناعه على التفاعل المباشر مع الجمهور من خلال صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ذو صلة

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة