تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

“دي كابريو” يحصل على أعلى أجر في أفلامه مع “سكورسيزي” بسبب Killers of the Flower Moon!

"دي كابريو" يحصل على أعلى أجر في أفلامه مع "سكورسيزي" بسبب Killers of the Flower Moon - أراجيك فن
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

كُشف مؤخرًا عن أجر النجم ليوناردو دي كابريو في فيلم "Killers of the Flower Moon" الذي يخرجه مارتن سكورسيزي، والذي يستند إلى كتاب غير الروائي يحمل نفس الاسم للكاتب ديفيد جران، بالتزامن مع حلول عيد ميلاده الـ 49 في نوفمبر الجاري.

فيديو يوتيوب

وفقًا لتقرير نشرته "Puck" حديثًا، فإن نجم "Killers of the Flower Moon" ليوناردو دي كابريو قد حصل على راتب قدره 40 مليون دولار مقابل دوره في الفيلم، من ميزانية الإنتاج التي بلغت 200 مليون دولار. وهذا يجعل هذا الفيلم التاريخي هو الأعلى أجرًا لدي كابريو في فيلم من توقيع مارتن سكورسيزي حتى الآن، من بين ستة أفلام سابقة قدمها مع المخرج.

 تتراوح أجور "دي كابريو" في أفلامه مع "سكورسيزي" بين 10 مليون دولار (لفيلم "Gangs of New York") إلى 25 مليون دولار (لفيلم " The Wolf of Wall Street"). ومع ذلك، عادةً ما يحصل "دي كابريو" على نسبة من إيرادات الفيلم في المراحل اللاحقة.

نرشح لك: “لغز السم”.. مارتن سكورسيزي يكشف سر خديعة الحب والغفران في فيلم Killers Of The Flower Moon!
من الممكن أن يكون إصدار فيلم "Killers of the Flower Moon" على منصة Apple TV Plus قد يؤثر على إيراداته في دور العرض السينمائي، وربما هذا هو السبب أيضًا وراء تفاوض النجم للحصول على المزيد من المال مقدمًا، وهذا ما ستكشفه الأرباح خلال الفترة المقبلة.

تدور أحداث الفيلم التاريخي في ولاية أوكلاهوما في عقد العشرينات من القرن الماضي، حيث يتبع القصة شخصية إرنست بيرخارت التي يقوم بأدائها "دي كابريو"؛ حيث يعود إلى منزله بعد الحرب العالمية الأولى وينخرط في دائرة قوم أوساج، ويتزوج مولي كايل (ليلي جلادستون) بينما تُرتكب جرائم قتل ضد أفراد قومها بعد اكتشاف النفط تحت أراضيهم.

وعلى الرغم من أن لم يتم الإعلان عن أجر “دي كابريو” في جميع أفلامه، إلا أن راتبه في فيلم "Killers of the Flower Moon" لا يزال أعلى قليلاً من المعدل المعتاد، ولكنه ليس خارج الحدود المعقولة بالنسبة للنجم.

نرشح لك: بعد فيلم Killers of the Flower Moon.. هل تستحق ليلي غلادستون الأوسكار؟
وخلال مسيرته الفنية المتميزة بعد أدائه لدوره البارز في فيلم "Titanic" الذي أُشيع أنه تلقى عنه مليوني دولار وحصل على 40 مليون دولار إضافية من إيرادات دور العرض السينمائي، كان متوسط أجره يتراوح بين 20 و30 مليون دولار للفيلم الواحد.

 ومن الصعب حساب هذا الرقم بدقة نظرًا لاختياراته ومعاييره الدقيقة بمشاركة إيرادات دور السينما الذي ساعده في كسب ما بين 50 و60 مليون دولار من فيلم "Inception" الذي يخرجه كريستوفر نولان.

ذو صلة

لكن راتبه في فيلم "Killers of the Flower Moon" لا يعني أن "دي كابريو" لا يمانع في تقليل أجره. حيث تلقى النجم أجرًا قدره 10 مليون دولار فقط مقابل دوره في فيلم "Once Upon a Time in Hollywood"، الذي يمثل تعاونه الثاني مع المخرج الشهير كوينتن تارانتينو. كما يُشاع أنه أجّل 15 مليون دولار من أجره في فيلم Wolf of Wall Street عندما تخطى الفيلم ميزانيته المقدرة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة