تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

بسبب القضية الفلسطينية.. مسلسل “لانش بوكس” يثير استياء الجمهور والمخرج يعتذر!

lunch box series arageek ramadan 2024
نادين يوسف
نادين يوسف

2 د

"اسمه يوسف أو ياسين اشقر وشعره كيرلي وحلو" جملة واحدة قيلت على لسان الفنانة جميلة عوض في أحد مشاهد مسلسل "لانش بوكس" والذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، أثارت ضجة كبيرة وجدلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي.

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل "لانش بوكس" مشهدًا لجميلة عوض وهي تبحث عن شخص في أحد محلات الإلكترونيات التي يعمل بها ووصفته قائلة "اسمه يوسف أو ياسين اشقر كدة وشعره كيرلي وحلو" وعلى الرغم من أن المشهد لم يستمر إلا ثواني معدودة على الشاشة إلا أنه لم يمر مرور الكرام.

ربط الجمهور بين هذه الجملة وبين الفيديو الشهير للأم الفلسطينية التي بحثت عن ابنها في أحد مشافي غزة قبل أن تكتشف أنه استشهد بسبب القصف الإسرائيلي، وكانت تصفه قائلة "يوسف ابني عمره 7 سنين شعره كيرلي وأبيضاني وحلو".


Lunch Box<br />
 ramadan

كما اعتقد الجمهور أن صناع مسلسل "لانش بوكس" أرادوا بهذة الجملة الاستهزاء من الفيديو الشهير أو التقليل من الكارثة الإنسانية التي يعيشها الشعب الفلسطيني، خصوصًا أن الشخص الذي تبحث عنه جميلة عوض ضمن أحداث المسلسل ليس كما وصفته بكلماتها فهو ذو شعر قصير وبشرة سمراء.

لذلك، أثار هذا المشهد غضب الجمهور واتهموا صناع "لانش بوكس" بالإساءة للقضية الفلسطينية وهو الأمر الذي نفاه صناع المسلسل وأولهم المخرج هشام الرشيدي والذي قدم اعتذارًا وتوضيحًا بأن المشهد لم يكن مقصودًا.

قال الرشيدي في منشور له نشره عَبر خاصية "الاستوري" على حسابه بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام "اعتذار واجب لكل من تشابه عليه نص المشهد المؤلم لاخواتنا مع نص مشهد المسلسل الغير مقصود بالمرة".


وتابع قائلاً: "لم ولن تكن القضية في يوم مجال لأي شيء غير كل الدعم والاحترام الله يصبر أهلنا في فلسطين ويعينهم".

كذلك أوضحت الفنانة جميلة عوض في منشور لها على موقع "إكس" أن الأمر غير المقصود وقالت "كلنا بس والله مش مقصودة ما عاش ولا كان اللي يقصد حاجة زي دي".


ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

لانش بوكس

النسخة العربية الأولى من مسلسل “Good Girls” تعد من أبرز المسلسلات المنتظرة ضمن ماراثون دراما رمضان 2024، الخبر أثار اهتمام الكثيرين فور الإعلان عنه قبل انطلاق العام الفني 2024 نظرًا لشعبية المسلسل الأمريكي الأصلي وشهرته عالميًا خلال الأعوام الماضية.

“Good Girls” يدور حول ثلاث أمهات من ولاية ميتشغان بأمريكا؛ اثنتان منهن شقيقتان، تجدن صعوبة في تلبية ما يحتجن إليه، لذا فكرن في حيلة سرقة احتياجاتهن من السوبر ماركت، من ثمً تصبح بداية لسلسلة من الجرائم التي يرتكبنها بشكل متتالي مثير.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    هشام الرشيدي

بطولة

غادة عادل،
جميلة عوض،
فدوى عابد،
المطرب شاهين،
أحمد وفيق

النوع

كوميدي

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة