تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

كل ما تود معرفته عن مسلسل الأنمي الأكشن Blue Eye Samurai على نتفليكس!

كل ما تود معرفته عن مسلسل الأنمي الأكشن Blue Eye Samurai على نتفليكس!
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

في خبر مثير لعشاق الأنمي ومحبي قصص الساموراي، تستعد شبكة Netflix لإطلاق مسلسلها الجديد "Blue Eye Samurai" في الثالث من نوفمبر 2023. ومن المتوقع أن يكون هذا المسلسل واحدًا من أفضل الأعمال الأنمي للبالغين التي تقدمها الشبكة.

تم إنشاء وكتابة المسلسل من قبل فريق الزوجين مايكل جرين، الذي نال ترشيحًا لجائزة الأوسكار عن كتابته لأفلام مثل " Logan" و "Blade Runner 2049"، والمشرف على العمل Amber Nozumi.

فيديو يوتيوب

تدور أحداث المسلسل في اليابان في فترة العصور الإيدو، ويتبع قصة شخصية تُدعى ميزو، التي تؤدي دورها الممثلة مايا إيرسكين، وهي سيدة بارعة في فنون السيف تعيش حياة مزيفة يدفعها شغفها الحارق بالانتقام. ومع ذلك، يبدو أن الانتقام ليس أمرًا سهلاً، خاصةً في عالم مليء بالأسرار والخطر والأعداء الأقوياء.

يتميز مسلسل Blue Eye Samurai بأداء صوتي استثنائي يشمل نجومًا مثل جورج تاكيه، وماسي أوكا، وكاري هيرويوكي تاجاوا، وكينيث براناه، وبريندا سونغ، ودارين بارنيت، وراندال بارك، وستيفاني هسو، ومينغ-نا وين، وهاري شوم جونيور، ومارك داكاسكوس.

كذلك ينفرد مسلسل الأنمي باستخدام تقنيات الرسوم المتقدمة التي تُقدمها Blue Spirit، استوديو الرسوم الذي عمل على مشروعات مثل "What If" لشركة Marvel و"The Secret of Kells" الذي نال ترشيحًا لجائزة الأوسكار. وهذا يأتي في إطار جهود Netflix المستمرة لتوسيع مكتبتها من محتوى الأنمي الأصلي.

Blue Eye Samurai يعد واحدًا من تلك الأعمال الفنية التي تنقل المشاهدين إلى عالم جديد مذهل، حيث تجمع بين الأنمي الرائع وعناصر الأكشن بشكل استثنائي. القصة الملحمية والرسوم المذهلة ستأسر الجماهير وتجعلهم يترقبون بفارغ الصبر العرض الرسمي في نوفمبر المقبل.

ذو صلة

بفضل التحول المستمر في صناعة الأنمي وتقديم المزيد من الأعمال ذات الجودة العالية، يبدو أن Netflix تستعد لتقديم تجربة استمتاع جديدة لمحبي الأنمي ومحبي القصص التاريخية؛ إذ من المتوقع أن يكون هذا العرض أحد أبرز الأحداث الفنية لهذا العام.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة