تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

الصور الأولى لنجوم الجريمة الكوميدية في الموسم الرابع من Only Murders in the Building!

only murders in the building 4 arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

بدأت عمليات التصوير للموسم الرابع من مسلسل "Only Murders in the Building"، وقد قام الحساب الرسمي للمسلسل على تطبيق "إنستجرام" بنشر الصور الأولى من وراء الكواليس، والتي كشفت عن إطلالة الأبطال في لقطات خاصة.

تظهر الصور نجوم مسلسل الجريمة الكوميدية المنتظرة؛هم: سيلينا جوميز، وستيف مارتن، ومارتن شورت في لقطات تبدو وكأنها تم التقاطها في لوس أنجلوس.


كشف كريغ إرويتش، رئيس مجموعة ديزني للتلفزيون، في مقابلة حصرية مع مجلة Deadline، أن ثلاثي "Only Murders in the Building"، تشارلز-هايدن (مارتن)، أوليفر (شورت)، ومابيل (جوميز)، حيث يبدأ الموسم الجديد برحلة إلى لوس أنجلوس قبل العودة إلى The Arconia في بحثهم عن قاتل ساز (جين لينش).

يجدر الإشارة بأن في ختام الموسم الثالث من مسلسل Only Murders in the Building، فكرت لوريتا (ميريل ستريب)، وأوليفر، ومابيل جميعهم في الانتقال إلى لوس أنجلوس.

"Only Murders in the Building" يتبع قصة ثلاثة أشخاص غرباء (مارتن، شورت، وجوميز) يشتركون في هوسهم بالجرائم الحقيقية ويجدون أنفسهم فجأة متورطين في أحدهم.


عندما تحدث وفاة بشعة داخل مبنى شققهم الفاخر في مدينة نيويورك، يشتبه الثلاثي بحدوث جريمة قتل ويستخدمون معرفتهم الدقيقة بالجرائم الحقيقية للتحقق في الجريمة.

ذو صلة

مسلسل Only Murders in the Building من إنتاج 20th Television، وهو المسلسل الكوميدي الأصلي الأكثر مشاهدة على Huluخلال الفترة الأخيرة، وقد تم ابتكاره وكتابته بالتعاون بين مارتن وجون هوفمان، اللذين يتوليان أيضًا الإنتاج التنفيذي مع شورت، وجوميز، ودان فوغلمان، وجيس روزنثال.

8.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Only Murders in the Building

ثلاثة غرباء يعيشون في نفس المبنى السكني بمدينة نيويورك ويتشاركون الهوس بالجريمة الحقيقية؛ إذ يجدون أنفسهم فجأة متورطين في جريمة قتل. دراما الجريمة والغموض تأتي في 30 حلقة؛ كل موسم عشر حلقات. وانطلقت حلقات المسلسل منذ عام 2021 وحتى يومنا هذا في 2023.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2021
  • إخراج

    شيرين دابيس

بطولة

ستيف مارتن،
مارتن شورت،
سيلينا غوميز،
ميريل ستريب

متاح على

disney_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة