تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

نيكولاس كيج يستعد لفيلم رعب جديد.. اعرف القصة!

Nicolas Cage Is Taking on a New Horror Movie arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

نيكولاس كيج الفنان الحائز على جائزة الأوسكار على وشك أن يقود فريق التمثيل المتميز في فيلم الرعب الجديد The Carpenter للمخرج لوتفي ناثان، الذي يعد رحلة جريئة لاستكشاف طفولة يسوع المسيحة بطريقة مبتكرة.

تقارير Deadline تفيد بأن الفيلم قد وجد توزيعًا بأمريكا الشمالية مع شركة Anonymous Content وWME، وشركة الإنتاج Goodfellas تسعى حاليًا للحصول على توزيع للأسواق الدولية.

يبدو أن فيلم The Carpenter مستوحى من الكتاب المقدس، حيث تدور أحداثه عندما كان يسوع صبيًا، بحسب المنشور على موقع collider.

يتابع الفيلم عائلة مكونة من ثلاثة أفراد تعيش بنفس الفترة في روما القديمة. سيتبع الفيلم الشخصية الرئيسية التي يجسدها (نيكولاس كيج) كما يبدأ هو وزوجته (FKA Twigs) في ملاحظة بعض التطورات الخارقة التي يبدو أن ابنهم (نواه جوب) يتعرض لها.

ستغير الأحداث الناتجة التي لا يمكن تفسيرها بالتأكيد حياة الأسرة إلى الأبد. لم يتم تحديد ما إذا كانت العائلة الرئيسية التي سيتابعها الفيلم هي في الواقع يسوع، مريم، ويوسف من الكتاب المقدس أم إذا كانت مرتبطة به بطريقة مختلفة.

 أعمال "كيج" قلت شعبيتها الفترة الأخيرة بسبب سلسلة من الأفلام ذات الميزانيات المنخفضة والتي لاقت انتقادات سلبية من النقاد، ولكن الأفلام الناجحة التي حققها مؤخرًا كانت تفوق بشكل كبير على تلك الإحباطات الفنية، خاصة عندما يتعلق الأمر بنوع الرعب.

حقق كيج مكانة جيدة ومستحقة في الصدارة من خلال أفلام مثل Color Out of Space، Pig، Dream Scenario، وغيرها. كما أنه مقرر له أيضًا الظهور في الإثارة القادمة Longlegs.

ذو صلة

لم يُحدد موعد إطلاق فيلم The Carpenter's Son ، ولكن من المقرر أن يبدأ التصوير في صيف عام 2024.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة