تريند 🔥

🤖 AI

سوق لبيع الكلى وتجارة الأعضاء في المغرب وعلى عينك يا تاجر!

سوق بيع الكلى في المغرب
ولاء سليمان
ولاء سليمان

2 د

في عالم الإنترنت المملوء بالعجائب لن تستغرب وجود سوقٍ إلكترونيٍّ لبيع تغريدة مثًلا، لكن ما يستدعي الغرابة أن يكون السوق مخصصًا لبيع الكلى !! نعم فوفقًا لموقع هسبريس أن الشرطة المغربية اكتشفت عصابةً دوليةً تعمل في بيع الأعضاء البشرية، وقد اعتقلت أربعةً منهم يعملون ضمن الأراضي المغربية.

بحسب بيان الهيئة العامة للأمن الوطني في المغرب أن هؤلاء الأشخاص تورطوا في عملية تهجير مواطنين للخارج مقابل المتاجرة بأعضائهم، وتمت إحالتهم إلى النيابة العامة في الدار البيضاء لاستكمال الإجراءات القانونية ضدهم في يوم الثلاثاء الماضي، وهم رجلٌ و 3 نساء.

وفي تفاصيل أكثر عن الخبر الذي نشره موقع هسبريس أن بداية القضية كانت من خلال المنشور الذي ظهر على تطبيق الفيس بوك بعنوان "سوق بيع الكلى" مبينًا إمكانية بيع الأعضاء البشرية لأي شخصٍ مقابل مبالغ مالية كبيرة جدًا، وما يثير الغرابة في الموضوع عدم احتواء المنشور على أي رقمٍ مخصصٍ للاتصال، بل المطلوب هو التواصل مع الصفحة على المحادثة الخاصة في تطبيق المسنجر وفقًا للعبارة التي تظهر في المنشور (دوز على الخاص إلى كنت جاد).

عند التواصل مع أصحاب المنشور السابق بأي رسالة، تصل للشخص مجموعةٌ من الرسائل التي تطلب إرسال عدة معلومات خاصة مثل رقم الهاتف وزمرة الدم. وبمرور أسبوعٍ على إرسال تلك المعلومات الشخصية تأتيه مكالمة هاتفية من سيدة تطلب منه إجراء عددٍ من التحاليل الطبية للتأكد من الوضع الصحي، بالإضافة إلى طلب ِإنشاء جوازٍ للسفر، على أن تسلم الوثائق باليد لشخصٍ مجهولٍ في موعدٍ يحدد لاحقًا.

وعلى إثر التحقيقات التي أجرتها الشرطة المغربية فقد توصلت إلى ضحيتين لتلك العصابة باع كلٌ منهما كليته مقابل حصوله على مبلغٍ ماليٍّ كبيرٍ بالعملة الأجنبية، كما ذكرت بأن الأشخاص الذين قبض عليهم ليسوا وحدهم، بل إنهم يعملون مع آخرين من جنسياتٍ أجنبيةٍ وموجودون خارج الأراضي المغربية، لهذا السبب تتواصل الشرطة المغربية مع نظيرتها الدولية من أجل الكشف عن بقية أفراد العصابة وإلقاء القبض عليهم قبل وقوع مزيدٍ من الضحايا.

ذو صلة

ومع تكشّف مزيدٍ من الحقائق حول هذا الموضوع تبين أن الموقوفين الأربعة كانوا يستغلون الضحايا من ناحيةٍ أخرى، وهي نقل المخدرات من وإلى المغرب عند تأمين السفر لهم.

وبحسب تصريحات الضحايا الذين أفادوا بأن تلك العصابة تعمل على تسليم الضحية التذكرة المخصصة للسفر ومبلغًا من المال يبلغ 14 ألف دولارٍ أمريكيٍّ مقابل أخذ كليةٍ واحدةٍ منهم، كما تتم العملية الجراحية ضمن الأراضي التركية مع دفع جميع تكاليف الإقامة للشخص المانح مع مصروفٍ يوميٍّ يقدر بـ 10 دولاراتٍ أمريكية.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

هل تريد بيع كليتي مقابل المال أم ترغب في شراء كلية
اسمي دكتور راكشان ساي، أنا طبيب أمراض الكلى في مركز راكشان الصحي بالهند، عيادتنا متخصصة في جراحة الكلى ونقوم بالعلاج أيضًا. شراء وزرع الكلى مع الجهات المانحة المقابلة. نحن موجودون في الهند ونيجيريا والولايات المتحدة،، دبي، نشتري الكلى بمبلغ إجمالي
480.000$ دولار (أربعمائة وثمانون ألف دولار) إذا كنت مهتمًا، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر بريدنا الإلكتروني المدرج أدناه. مستشفانا متخصص في جراحة الكلى ونتولى أيضًا شراء وزراعة الكلى من متبرع حي ومطابق. هناك حاجة فقط للأشخاص ذوي التفكير الجاد
نحن ندفع بسخاء للمتبرعين بالكلى، والمال يمكن أن يغير حياتك إلى الأبد. اتصل بنا الآن لمزيد من التفاصيل: [email protected]
واتس اب +1501 530-9061
فايبر: +917396361472

لا تتقو في هؤلاء فهم يستغلون مسائب قوم للنصب عليهم احدرو

يوم جيد، هل ترغب في شراء الكلى أو هل ترغب في بيع كليتك؟ هل تبحث عن فرصة لبيع كليتك مقابل المال بسبب الانهيار المالي ولا تعرف ماذا تفعل، فاتصل بنا اليوم وسنقدم لك مبلغًا جيدًا من المال خمسمائة ألف دولار أمريكي (500000 دولار أمريكي) مقابل كليتك كلية. اسمي دكتور ماكسويل فيليب وأنا طبيب أعصاب في مستشفى بيلروث. عيادتنا متخصصة في جراحة الكلى والجراحة العامة ونتعامل أيضًا مع شراء وزراعة الكلى من متبرع حي. نحن موجودون في الهند والولايات المتحدة الأمريكية وماليزيا وسنغافورة.

إذا كنت مهتمًا ببيع أو شراء الكلى، فلا تتردد في الاتصال بنا أدناه.

واتساب: + 1 (850) 313-7832
البريد الإلكتروني: [email protected]

أطيب التحيات
المدير الطبي الرئيسي (الاستشارات الدولية)
دكتور ماكسويل فيليب.

ذو صلة