تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

ما صعوبات مسلسل صلة رحم مع إياد نصار؟.. الفنانة السورية ريام كفارنة تجيب

selt ra7m arageek 2024
آية عبد العزيز
آية عبد العزيز

2 د

أثار مسلسل "صلة رحم" بطولة النجم إياد نصار ونخبة أخرى من النجوم، الجدل بعد عرض الحلقات الأولي من العمل بسبب تطرقه إلي قضية شائكة متفق على تحريمها وهي قضية استئجار الأرحام، ضمن ماراثون دراما رمضان 2024.

وهناك فنانون لفتت أدوارهم انتباه الجمهور ضمن أحداث مسلسل "صلة رحم"، من ضمنهم كانت الفنانة السورية ريام كفارنة والتي جسدت شخصية الدكتورة "جيهان" الحب الأول للبطل " حسام/ إياد نصار" الذي يعود إليها من جديد خلال الأحداث.


تكشف الفنانة ريام كفارنة عن سبب حماسها للمشاركة بمسلسل "صلة رحم"، لافتة إلى أنها كانت ترغب بشدة في تقديم دور بعمل فني مصري بجانب عثورها على ورق جيد ووجود شركة إنتاج كبيرة مثل شركة الصباح.

تضيف ضمن تصريحاتها الصحفية لـ "أراجيك فن": "النجم إياد نصار ممثل من العيار الثقيل ومن أشد المعجبين بتمثيله وكنت في غاية السعادة والحماس بالعمل معه، فهو أستاذ بأخلاقه المهنية وأدائه وأسلوب عمله.

تحكي ريام كفارنة عن أصعب المشاهد التي جمعتهما معًا وهو مشهد المواجهة معها وإخباره لها برغبته في تأجير رحمها دون الزواج منها: "كان مشهد في منتهى الحساسية والقسوة على شخصية " جيهان" لكننا استطعنا تجاوز هذة الصعوبة بالتحضير الجيد للمشهد قبل تصويره".

تصف ريام كفارنة: "كل المشاهد كانت نفس المستوى في مسلسل صلة رحم؛ ليس بها صعوبة قدر ما أنه هناك مسئولية وتحدي نظرًا، لأنني أتحدث لهجة مصرية مختلفة عن لهجتي الأساسية".


تشير ريام كفارنة إلي أنها تعجب كثيًرا بفكرة المسلسلات القصيرة؛ لأنها تحتوي على جرعة عالية مكثفة من الأحداث وبها إيقاع سريع وتشبه رتم الحياة الآن.

وعلى صعيد اَخر، تتحدث ريام كفارنة عن رأيها في مستوى الأعمال الدرامية السورية مؤخرًا : "متفائلة بها للغاية كما أن هناك مجموعة من الأعمال السورية الهامة هذا العام، فالدراما السورية في تطور مستمر وسبق وقدمت أهم الاعمال ومازالت تقدم بقوة حتى الآن".

ذو صلة
5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

صلة رحم

تدور قصة العمل حول المشكلات الزوجية؛ حيث يناقش قصة حياة شخص يعاني مع زوجته، ومن ثمً يلجأ إلي طبيب نفسي لأنه يشعر أنه غير الراضي عن وتيرة حياته كلها.

إياد نصار بطل “صلة رحم” شارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2023 بمسلسل “تغيير جو” مع الفنانة منة شلبي، كذلك شارك ببطولة مسلسل “ستهم” مع الفنانة روجينا.

مؤلف المسلسل نفسه السيناريست محمد هشام عبية كان شارك في الماراثون الرمضاني 2023 بمسلسل “رسالة الإمام” بطولة الفنان خالد النبوي، فيما شارك المخرج تامر نادي في السيزون الرمضاني 2023 بمسلسل “مذكرات زوج” مع الفنان طارق لطفي.

 

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2024
  • إخراج

    تامر نادي

بطولة

إياد نصار ،
ويسرا اللوزي،
أسماء أبو اليزيد ،
محمد جمعة،
عابد عناني،
نبيل نور الدين،
هبة عبد الغني،
عمرو القاضي،
سلوى محمد على،
بتول حداد

النوع

دراما

متاح على

shahid_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة