تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

شاروخان يحقق إنجازًا فنيًا جديدًا بالسينمات الهندية بسبب فيلم Jawan!

إيرادات فيلم Jawan شاروخان إنجاز سينما
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

نجح النجم الهندي شاروخان في تحقيق إنجاز جديد بعد أداء استثنائي مع فيلمه "Pathaan" في شهر يناير، إذ حصل أحدث أفلامه "Jawan" على أكبر إيرادات يوم افتتاح في تاريخ أفلام بوليوود حول العالم.

فيديو يوتيوب

إذ سجل الفيلم الجديد بليلة عرضه في يوم الخميس، إجمالي إيرادات تصل لـ 15.5 مليون دولار أمريكي، بحسب المنشور على Deadline، فضلاً عن بيع أكثر من مليون تذكرة قبل عرضه، الأمر الذي يؤكد استمرار شعبية "شاروخان" ويثبت إنجازًا جديدًا بمسيرته وتاريخ السينما الهندية.

تألق "جوان" أيضًا في السوق الهندي نفسه، حيث حقق أفضل يوم افتتاح على الإطلاق لفيلم هندي بإجمالي إيرادات بلغت 10.9 مليون دولار أمريكي في جميع أنحاء البلاد، وفقًا لتقرير نشره Pink Villa الذي يتابع الأرقام في السوق الهندي.

نرشح لك:  قبل عرضه.. ما الجديد الذي يقدمه نجم بوليوود “شاروخان” في فيلم Jawan؟

في أستراليا، حل الفيلم في المركز الأول يوم الخميس. ومن الواضح أن IMAX، الذي يعرض الفيلم أيضًا في أمريكا وبريطانيا والشرق الأوسط، حقق أفضل افتتاحية سينمائية يوم الخميس في الهند على الإطلاق لفيلم هندي.

وبعد هذه الإيرادات الاستثنائية في يوم الافتتاح، عبّر صانع فيلم "RRR"، إس إس راجامولي SS Rajamouli، عن تقديره لهذا الإنجاز الفني، كاتبًا تغريدة عَبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس-تويتر سابقًا"، معبرًا عن إعجابه بقدرات شاروخان ومكانته الخاصة لدى الجمهور طوال هذه السنوات.

نرشح لك:  فيلم RRR.. سحر السينما الهندية يسيطر على الأوسكار والجوائز العالمية!

تدور أحداث فيلم Jawan في إطار من التشويق والإثارة والأكشن، حول رجل يبذل قصارى جهده لتحقيق العدالة، مصممًا على تصحيح أخطاء المجتمع، ومحاولاً التغلب على ماضيه الشخصي، ويتخلل الأحداث مشاهد تراجيديا وكوميديا ورومانسية.

ذو صلة

يظهر "شاروخان" ضمن أحداث الفيلم بعدة إطلالات مختلفة، منها رجل مافيا ورجل شرطة، وغيرها، كما يختلف دوره في العمل عن الأدوار التي قدمها في السينما الهندية من قبل.

يشاركه في البطولة عدد كبير من نجوم ونجمات شمال وجنوب الهند، منهم النجم الجنوبي فيجاي سيثيباثي، والنجمة الجنوبية نايانتارا، عامر نايك، ديبيكا بادكون، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج آتلي كومار، الذي يقدم لأول مرة كمخرج في بوليوود.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة