تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Stake الإماراتية للاستثمار العقاري تدخل السوق السعودي بعد موافقة هيئة السوق المالية

مريم مونس
مريم مونس

2 د

حصلت الشركة الإماراتية "Stake" للاستثمار العقاري على موافقة من هيئة السوق المالية السعودية للانضمام إلى السوق السعودي نهاية هذا العام.

أبرمت "Stake" اتفاقية مع البنك العربي الوطني خلال فعاليات مؤتمر "Seamless" في الرياض، لتعزيز وجودها وتوسعها في المملكة.

تأسست "Stake" في الإمارات عام 2020 وتقدم فرص استثمارية في العقارات بمبالغ تبدأ من 500 ريال سعودي.

أعلنت "Stake" الشركة الإماراتية المتخصصة في الاستثمار العقاري، عن تحقيق خطوة جديدة في توسعها بحصولها على الموافقة من هيئة السوق المالية السعودية للانضمام إلى مختبر التقنية المالية الخاص بها. ويأتي هذا في إطار خطتها لاختراق السوق السعودي وتقديم فرص استثمارية عقارية عبر منصتها الرقمية للمستثمرين داخل المملكة وخارجها نهاية هذا العام.

في هذا السياق، أبرمت الشركة اتفاقية مع البنك العربي الوطني خلال فعاليات مؤتمر "Seamless" الذي أُقيم في العاصمة الرياض. وتسعى "Stake" من خلال هذه الاتفاقية إلى تبسيط عملية الاستثمار في الأصول العقارية، مما يجعلها متاحة وشفافة لجميع المستثمرين السعوديين والعالميين.

ذو صلة

وحول هذا الانجاز، تحدث مدير "Stake" التنفيذي والشريك المؤسس منار المحمصاني، مؤكدًا على حماس الشركة لجعل الاستثمار العقاري متاحًا وشفافًا وسهل الوصول إليه. وأضاف المحمصاني: "انطلاقتنا نحو السوق السعودي تمثل تحقيقًا لرؤيتنا في تقديم الاستثمار بلا حدود. ونحن نفتخر بأننا نضم اليوم أكثر من 325 ألف مستخدم من 199 جنسية و168 دولة، ونأمل أن نقدم للمستثمرين في المملكة منصتنا الرائدة ونجلب لهم الفرص من جميع أنحاء العالم."

وتجدر الإشارة إلى أن "Stake"، التي تأسست في الإمارات عام 2020 على يدي المحمصاني وشركائه رامي طبارة وريكاردو بريزيدو، تُقدم فرص استثمارية في العقارات بمبالغ تبدأ من 500 ريال سعودي، إي ما يُعادل حوالي 136 دولارًا أمريكيًا، مما يجعل الاستثمار المالي المتاح والمتنوع في متناول الجميع.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة