تريند 🔥

🤖 AI

مفاجأة كواليس الموسم الخامس من Stranger Things.. هل تأخر عرض المسلسل؟

Stranger Things Season 5 Gets Major Filming Update arageek 2024 news
نرمين حلمي
نرمين حلمي

3 د

حصل الموسم الخامس من مسلسل "Stranger Things" على تحديث كبير بخصوص عملية التصوير من أحد المبدعين المشاركين، روس دوفر.

المسلسل الخيالي العلمي الشهير من إنتاج نتفليكس، والذي أبدعه روس دوفر مع شقيقه مات دوفر، عاد في عام 2022 بموسم ملحمي جديد شهد مواجهة عصابة هوكينز مع فيكنا.

الموسم الخامس، الذي هو حاليًا قيد الإنتاج، يحظى بترقب كبير من الجمهور كونه قد تم تأكيد أنه سيكون الموسم الأخير للمسلسل، بحسب المنشور على موقع screenrant، يتلهف المشاهدون لمعرفة كيف ستنتهي القصة وكيف ستختتم السلسلة المحبوبة قصصها المتعددة.

نشر روس دوفر تحديثًا جديدًا عن تصوير الموسم الخامس من مسلسل Stranger Things  عَبر حسابه على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وفقًا لمنشوره، فقد تم تصوير نصف حلقات الموسم الخامس حتى الآن. كما شارك "دوفر" صورة لجميع أفراد فريق العمل والممثلين، بالإضافة إلى فيديو يظهر فيه فين وولفهارد وهو يسقط رخامية في وعاء، في إشارة إلى عدد الأسابيع التي قضوها في التصوير، حيث يمثل الأسبوع 24 نصف الطريق.

مع أخذ هذا الجدول الزمني في عين الاعتبار، يمكننا توقع بشكل أوضح متى سيتم الانتهاء من تصوير الموسم الخامس من مسلسل Stranger Things  ومتى ستبدأ عملية الإنتاج النهائية.

بعد تأخر كبير بسبب إضرابات الكتاب والممثلين في عام 2023، بدأ تصوير الموسم الخامس رسميًا في وقت سابق من هذا العام في 8 يناير. ومنذ ذلك الحين وحتى الآن، مرت حوالي 24 أسبوعًا، كما أشار دوفر في منشوره، مما يعني أنهم في منتصف الطريق.

وفقًا لهذا الجدول الزمني، من المتوقع أن يستمر التصوير لمدة 24 أسبوعًا أخرى، ليصل إلى منتصف ديسمبر تقريبًا، وهو الوقت الذي يجب أن ينتهي فيه الإنتاج، بافتراض أن الموسم الخامس يسير وفقًا للجدول.

مع ذلك، قالت مايا هوك، إحدى أعضاء فريق العمل، إن التصوير قد لا يتقدم كما هو مخطط، مضيفة: "أراهن أنه سيستمر لفترة أطول". ومع الأخذ في الاعتبار أن التصوير قد يمتد إلى موسم العطلات، فمن المحتمل أن تكون هناك بعض فترات التوقف في العملية الإنتاجية.

بمجرد الانتهاء من تصوير الموسم الخامس، سيتعين على مسلسل Stranger Things أن يخضع لعملية ما بعد الإنتاج نهائية موسعة تشمل كمية كبيرة من المؤثرات البصرية اللازمة لإحياء عالم الـ "Upside Down".

ذو صلة

 من غير المتوقع أن يكون الموسم الخامس جاهزًا قبل أوائل عام 2025، كما كان قد توقع فين وولفهارد وآخرون. بعد التحديث الأخير من روس دوفر، يجب على الجمهور تعديل توقعاتهم بشأن موعد عرض الموسم الخامس، حيث من المرجح أن يتم إصداره في منتصف عام 2025.

8.7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Stranger Things

تدور أحداث المسلسل في الثمانينيات حيث يختفي طفل صغير في مدينة هوكينز الهادئة بولاية إنديانا، يكتشف أصدقاؤه وعائلته عوالم موازية ومخلوقات غريبة وتجارب حكومية سرية أثناء البحث عنه.

يتميز المسلسل بالأجواء التي تجعلك متوجسًا على الدوام، ولا يعتمد على المفاجأة كعنصر جذب. أهم شيء فيه هو (الأجواء العامة)، أنت تعيش مع الأبطال في عالم غريب من كل جانب، مما ينتج عنه حالة شعورية مُقلقة وتدفعك للمشاهدة وأنت تفتح عين وتُغمض الأخرى كي لا تجد ما لا يسرَّك.

تتحدث قصة المسلسل عن مجموعة فتيان يجدون فتاة بالطرقات وهي تهرب من أحدهم، ويُقررون الاهتمام بها بعيدًا عن أهلهم. لكن يبدو أن الأمر كبير خلف تلك الفتاة فعلًا. قوأت أمن تأتي لتقول أنها هاربة من العدالة بتهمة كبيرة؟ ما الذي يحدث بالضبط؟ هذا ما ستعرفوه عند مشاهدة مواسمه المتجددة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 12 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2016
  • إخراج

    الاخوة دوفر

بطولة

وينونا رايدر،
ديفيد هاربور،
فين ولفارد

النوع

دراما

متاح على

netflix_url

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة