تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم The Hill.. كيف يواجه صبي الإعاقة على خطى الرياضة؟

the hill film أراجيك فن فيلم نتفليكس
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

طُرح فيلم The Hill على منصة نتفليكس، إذ يحكي قصة صبي شاب يواجه الإعاقة ليصبح لاعبًا محترفًا للبيسبول، لكنه يجد نفسه مواجهًا لمعارضة والده الدينية.

تستند قصة الدراما الرياضية The Hill إلى حياة ريكي هيل الحقيقية، الذي وقع عقدًا مع فريق Montreal Expos في عام 1975 ولعب لمدة أربع سنوات حتى أصيبت فقرات عموده الفقري.

فيديو يوتيوب

يتناول The Hill قصة ريكي هيل (كولن فورد) منذ طفولته حتى مرحلة الشباب، حيث قرر أن يلعب البيسبول ويتغلب على صعوبات إضافية ناتجة عن مرضه في العمود الفقري ومع ذلك، يعارض والد ريكي، القس هيل (دينيس كويد) فكرة ابنه باللعب في هذه الرياضة.

للحفاظ على ابنه في المسار الصحيح ضمن تصاعد أحداث فيلم The Hill، يطرح القس هيل تحديًا أمام ريكي بخصوص إيمانهما المسيحي بسبب اهتمامه الجديد، ويصر على أنه لا يمكن لابنه إلا اختيار مسار واحد فقط.

مع تقدم الفيلم، ينضم شقيق ريكي، روبرت (ريان دينينج)، إليه في بطولات البيسبول ويقنعه بتزوير توقيع والده للمشاركة في التجارب.

بينما تكون الأم هيلين (جويل كارتر) مساندة بصمت وتعبّر عن دعمها من خلال المدح وتبادل الأنظار المعجبة وتشجيعها لزوجها على أن يكون أكثر انفتاحًا.. هل يتنصر الصبي؟

من خلال هذه الأحداث المتتالية، تواجه عائلة هيل مشاكل أخرى، مثل طردهم من بلدة صغيرة بسبب خلاف في الكنيسة، وصعوبات مالية، ووفاة أحد أفراد العائلة.

ذو صلة

عندما تصل الأمور إلى نقطة الذروة في الصراعات؛ هل ينجح ريكي في كسب لقمة عيشه كلاعب بيسبول محترف؟ هل ينكشف انضمامه إلى الدوري الكبير؟ هل سيرى والده أخيرًا ابنه يلعب؟.. تلك هي الأحداث المشوقة التي تجعل من قصته الحقيقية تجربة ملهمة يمكنك متابعتها على الشاشة!

6.6/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Hill

قصة الفيلم مأخوذة عن الحياة الحقيقية الرائعة لرحلة الرياضي ريكي هيل الاستثنائية من تحدي الإعاقة لاحتراف لعب دوري البيسبول الرئيسي.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    جيف سيلينتانو

بطولة

دينيس كويد،
كولن فورد،
جويل كارتر،
سكوت جلين،
رايان دينينج،
سيينا بيورنيرود

النوع

دراما،

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة