تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

The Tailor.. حب ممنوع ينذر بكارثة بين الأصدقاء في دراما تركية مثيرة!

أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

3 د

The Tailor، الآن يُعرض في موسمه الثاني على منصة "نتفليكس"، هو مسلسل درامي تركي يحكي قصة صديقين والمرأة التي يحبانها كلاهما. دراما مثيرة بالتحديات والأسرار العائلية الكبيرة، يخوض الموسم الجديد في هذه الصراعات بعدما أصبحت مهددة للجميع.

اللقطة الافتتاحية تنطلق مع بيامي دوكوماجي (جاجاتاي أولوسوي) الذي يجلس وحيدًا في البار في نادٍ ليلي.

فيديو يوتيوب

يظهر أنه يعاني من الضيق ويتألم من شئ ما وجدانيًا. الموسيقى تدوي بينما يستمتع بشرابه وحيدًا حتى تملأ امرأة لم يلتق بها أبدًا كأسه وتضع قطعة منوم في الشراب. ترى أنه يعاني من الاكتئاب دون معرفة السبب فتقول له: "سيساعدك ذلك على نسيانه" ثم يرفع كأسه ليشرب.

في نهاية الموسم الأول، تورط بيامي، الخياط المشار إليه في عنوان المسلسل، في مشاجرة مع صديقه ديميتري (صالح بادمجي).

وشاهد على ذلك إسفيت (شيفانور جول)، التي كانت مخطوبة لديميتري ولكنها وقعت في حب بيامي، حملت مسدسًا وهددت بإطلاق النار على ديميتري، خطيبها.

أخطأت وأصابت بيامي بدلاً من ذلك. ولكن الآن، إسفيت وديميتري عادا ليكونا معًا، وبيامي بات وحيدًا. لذا يمكنك أن تدرك الاَن لماذا يجلس وحيدًا في البار يحاول نسيان كل ذلك!

في الملهى الليلي، ينتهي الحال ببيامي بالشرب والرقص بعرق الليل مع هذه المرأة الجديدة التي تدعى "كمرة"، ويدعوها للخروج في اليوم التالي ويطلب منها أن ترتدي اللون الأبيض.

ولكنها لا ترتديه. بدلاً من ذلك، ترتدي فستانًا لونه أزرق. عندما يصلون إلى وجهتهما، تدرك أنهما في حفل زفاف وتقول للرجل الذي قابلته قبل 12 ساعة بجفاء: "أنا الفتاة التي لا يرغب الناس في وجودها في حفل زفافهم". ولكن هذا هو حفل زفاف ديميتري وإسفيت، وبيامي بحاجة إلى كمرة هناك كتشتيت للانتباه. وقد تم ذلك بالفعل!

بمجرد وصوله، تخبره مساعدته سوزي بأن هناك مشكلة في الفستان الذي قضى بيامي الموسم السابق بأكمله في تصنيعه.

 يسرع إلى الطابق العلوي حيث يرى ديميتري وإسفيت للمرة الأولى منذ أن أصيب بالرصاص، والأمر الاَن محرج للغاية.

نرى ديميتري مبتسمًا، بينما تبدو إسفيت وكأنها ترغب في أن تكون في أي مكان آخر، وكأنها ترغب في قتل الجميع في الغرفة؛ من الواضح أنها لا تزال عاشقة لبيامي وهو أيضًا كذلك.

في الحفل، من المفترض أن يقف بيامي إلى جانب ديميتري كشاهد على الزيجة، ولكن لا أحد يستطيع أن يجده. لقد ذهب هو وكمرة داخلًا؛ لإقامة علاقة جنسية معها وهو يحدق من نافذة الغرفة في نفس الوقت بالحفل الذي لا يمكن أن يبدأ بدونه.

تشتعل الأحداث بين انتقال الكاميرا بين الحفل؛ حيث يلتقط ديميتري المتعرض لموقف محرج نادلًا ليكون شاهد على الزيجة بدلاً من صديقه المفضل المختفي، بينما تكشف لنا الكاميرا في المشهد التالي عن الغرفة التي يقبع بداخلها بيامي مكملاً علاقته السطحية غريبة الأطوار مع كمرة.

ذو صلة

بينما تتبدل المشاهد بسرعة، تكاد تنفد أعصاب إسفيت من الضغط الذي تشعر به من وجود ديميتري وسط حالة من الفوضى والإدمان.

تبدو وكأنها عالقة في عالم من المشاعر المتناقضة، حيث تحاول الابتعاد عن بيامي ولكنها لا تستطيع نسيانه. تبدو وجوههم الثلاثة مليئة بالحزن والإغراء والحنين.. ترى كيف ستنتهي هذه اللحظة الكارثية العالقة بين مشاعر الاحتياج والخنوع لظروف الواقع؟

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة